حول العالم

خلال أسبوع واحد.. رجل ينجو من حادث طائرة ويربح مليون دولار

الرجل الهندي الذي وصفه الكثيرون بـ"المحظوظ"- أرشيفية
الرجل الهندي الذي وصفه الكثيرون بـ"المحظوظ"- أرشيفية
شهد مواطن هندي حادث طيران خطير في الإمارات، إذ احترقت الطائرة التي كان يستقلها أثناء هبوطها، ليكون من بين الناجين، دون أن يصاب بأي أذى، ولكن المثير هو أن حظه لم يتوقف عند ذلك، فبعد وصوله إلى بلاده، ربح الرجل ذاته مليون دولار.

وكان محمد بشير عبد القادر، من بين ركاب طائرة "بوينغ 777" التابعة لشركة طيران الإمارات، التي تعرضت لحريق لدى هبوطها في مطار دبي الدولي، الأسبوع الماضي.

واعتبر محمد نفسه محظوظا، بعدما نجا دون إصابات من حادث الطائرة، وقال وفق ما نشرته وكالة "أسيوشيتدبرس"، إنه بعد أيام على الحادثة، هاتفه أحدهم ليبشره بأنه فاز بمليون دولار في اليانصيب.

وأضاف محمد، الذي يعمل في ورشة لتصليح أبدان السيارات في دبي، أنه لم يصدق ذلك بسهولة، وتبين له أنه فاز فعلا الثلاثاء الماضي، باليانصيب في "مليونير الألفية" الذي تنظمه الأسواق الحرة في مطار دبي. 

وكان محمد قد اشترى البطاقة الفائزة في السادس من تموز/ يوليو الماضي، قبل أن يغادر دبي عائدا إلى مسقط رأسه في ولاية كيرالا الهندية لقضاء إجازة قصيرة.

وقال محمد إن البطاقة التي اشتراها في ذلك اليوم، التي كلفته ألف درهم إماراتي، كانت الـ17 التي يشتريها أملا بالفوز.

وبحسب الوكالة التي نقلت الخبر، فإن محمد قال إن المال لن يغير حياته، مضيفا أنه يستطيع الآن أن يساعد ابنه المشلول وابنته الكبيرة، وأحفاده الصغار.
التعليقات (0)