رياضة دولية

"بي إس جي" يتعاقد رسميا مع لاعب ريال مدريد.. من هو؟

مسيرة اللاعب الإسباني المتألقة توقفت في 18 مارس (آذار) 2014- أرشيفية
مسيرة اللاعب الإسباني المتألقة توقفت في 18 مارس (آذار) 2014- أرشيفية
كشف نادي ريال مدريد الإسباني الإثنين، أن لاعبه خيسي رودريغيز انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال النادي الإسباني في بيان له: "ريال مدريد وباريس سان جيرمان اتفقا على انتقال اللاعب خيسي رودريغيز، النادي يرغب في التعبير عن امتنانه للاعب بعد هذه السنوات التي قضاها في النادي والاحترافية التي أظهرها منذ أن كان في قطاع الناشئين وحتى وصوله إلى الفريق الأول، كما يتمنى له حظا طيبا في المرحلة الجديدة".

ومن جانبه قال باريس سان جرمان الفرنسي، إنه تعاقد مع مهاجم منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، خيسي رودريغيز، لمدة خمس سنوات.

وقال اللاعب لموقع سان جيرمان الإلكتروني: "أنا سعيد للغاية للانضمام لسان جيرمان، والذي أصبح واحدا من أكثر الأندية تنافسا على الألقاب في أوروبا".

وأضاف: "لدي طموح كبير للمواسم المقبلة، سوف يكون أمرا رائعا أن أعمل تحت قيادة أوناي إيمري مدرب الفريق الذي يمتلك سمعة كبيرة في إسبانيا وأوروبا. إنه مدرب متميز لا يمكنني الانتظار للبدء في التحدي المقبل في مسيرتي". 

وعلى الرغم من أن ريال مدريد لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة، إلا أن  الصحافة الإسبانية أشارت إلى أن خيسيه انتقل إلى صفوف النادي الفرنسي مقابل 27 مليون و700 ألف دولار.

ونشأ خيسيه (23 عاماً) كلاعب يافع في صفوف قطاع الناشئين بريال مدريد، وصعد إلى الفريق الأول في 2013 بعد أن أظهر قدرات فنية عالية ضمن صفوف الفريق الرديف.

بيد أن مسيرة اللاعب الإسباني المتألقة توقفت في 18 مارس (آذار) 2014، عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ليبتعد 8 أشهر عن الملاعب.




التعليقات (0)