سياسة عربية

خلفان يدعو أبطال بغداد إلى "قنص" سليماني وقبره بالعراق

خلفان دعا إلى أسر أو قتل قاسم سليمني في العراق- أرشيفية
خلفان دعا إلى أسر أو قتل قاسم سليمني في العراق- أرشيفية
قال نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الأربعاء، إن "أقدام فارسية تطأ القادسية، فسليماني يعبث بالأمن العربي. وسليماني كان إذا ذكرت بغداد ارتعش خوفا".

وفي سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر" تساءل خلفان: "من يكسر رجل سليماني من يقبره في بغداد العربية؟ من يأسر قائد فارس؟ هل من فارس؟".

وأضاف: "سليماني إذا خطط له الرجال يقضى عليه. أقدام سليماني تلوث تراب الأمة العربية لم تلد العراق رجلا إذا لم تقتل سليماني".

وتابع خلفان قائلا: "جيش العراق الأبي يقوده سليماني الغبي وا حسرتاه يا بغداد.. قل رجالكم حتى يقود أبطالك هذا السليماني المتفدع. وا حسرتاه يا عراقنا أصبحت العراق تأتمر بأوامر سليماني...!!! أي خزي هذا".

ودعا نائب رئيس شرطة دبي: "أيا أبطال بغداد كونوا قناصة لسليماني  وابطحوه أرضا"، وقال: "كان يشرف الأمة أن يكون قائدها في دحر أعداء العراق عراقي... وليس سليماني.. تبا ثم تبا ثم تبا لمن ذل إلى هذا الحد واستقدم أقدام سليماني".

وأردف: "أين العزة؟.. إنها ذلة أذل الله من أذل العراق إلى هذه  الدرجة التي يكون قائد معاركها سليماني الرهط شكلا ومضمونا".

واختتم خلفان تغريداته بالقول، إنها "وصمة عار أن تطأ أقدام سليماني أرض الأحرار!!. لما تقارن صدام حسين وقادته وتقارنهم باليوم تضحك!!"، مشيرا إلى أن "ما يحدث في بغداد قد يوقظ أمة من رقاد".

وكان المتحدث باسم مليشيات الحشد الشعبي أحمد الأسدي، الجمعة، أعرب عن أمله بأن يشارك قائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، في معركة تحرير الموصل إلى جانب الحشد الشعبي.

وقال الأسدي في مقابلة صحفية أجرتها معه صحيفة "الغد برس" العراقية: "أتمنى أن يكون الجنرال سليماني موجودا في معركة تحرير الموصل لأنه لا يكون في منطقة إلا حُررت بسرعة ويوقع في العدو الداعشي خسائر فادحة، وهو عقلية عسكرية نحتاجها بقوة هذه الأيام".

وأشار إلى أن "وجود قاسم سليماني في المعركة يعني وجود دعم كبير من إيران، وسليماني ليس مستشارا عسكريا للحشد الشعبي فقط؛ بل للجيش والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الإرهاب وكل التشكيلات العسكرية التي تقاتل عصابات داعش الإرهابية".

ورأى الأسدي أن "وجود سليماني يمكّن من معالجة كل المعوقات التي تواجه الانتصار وسحق العدو الداعشي لا سيما في مسألة توفير السلاح"، مستدركا بالقول: "أتوقع أن وجوده من عدمه سيقدره الحاج قاسم سليماني وهو الذي سيتخذ القرار المناسب".

التعليقات (2)
مختار
الثلاثاء، 09-08-2016 05:17 م
جزء كبير مما يعانيه ألعراق ألابي هو بسبب مؤامرات دول ألخليج , فعلى ما دا تتباكون أيها ألعربان .كما اني أود أن أسأل هدا ألخلفان عن مصير ألجزر ألاماراتية ألثلاث ؟؟؟.أضف الى دلك أن قطاع كبير من سكان ألخليج وألامارات على وجه ألخصوص هم ايرانيون !!!.بل ان بعضهم لايجيدون أللغة ألعربية ويتحصلون على ألجنسية ألاماراتية عقب وصولهم للامارات بفترة وجيزة !!!.بينما أنتم ياأماراتيين تضيقون ألخناق على ألعرب ألمقيمين ألعاملين في بلادكم لمدة طويلة ولايسمح لابناءهم بألدراسة ولاتعطوهم ألجنسية حتى لو أفنوا كل عمرهم في خدمة بلدكم!بينما في بلاد ألغرب يتم اعطاء ألناس ألدين يلجأوؤن ألجنسية وألعمل أوتوفير ألمساعدات ألمالية , ألطبية وغيرها. ياأمارات ألشر أصمتوا فانه لايحق لكم عن ألعروبة وألاسلام لانكم أنتم ألعدو رقم 1 وأنتم مسوؤلون عن ألانقلاب ألدموي ألفاشي في جمهورية مصر ألعربية وساعدتم في قتل وسفك دماء ألشعب ألمصري ألكريم وألدي لطالما كان يدافع عن دويلاتكم ألمتخمة ألصغيرة ,ولكنكم طعنتموه في ألظهر.كما أنكم تقفون الى جانب ألطاغية بشار. ألستم من سمح للهندوس ببناء معبد ألكفر في بلادكم؟؟؟.سحقا للامارات
الشامسي... أأأأأأخ منك يا بن خلفان
الخميس، 04-08-2016 08:26 م
يقول لك بيت الشعر العربي : إذا ما خلا الجبان بأرض .. طالب الطعن فيها والنزالا.