رياضة دولية

ريال يسقط تشيلسي وسط حضور جماهيري قياسي

زيدان راض عن الفريق- أ ف ب
زيدان راض عن الفريق- أ ف ب
فاز ريال مدريد الإسباني 3-2 على تشيلسي الإنكليزي في مباراة ودية أقيمت في آن هاربور بولاية ميتشيغان أمام 800ر105 متفرج، وهو رقم قياسي لم يشهده القسم الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية من قبل.

وسجل أهداف الريال الثلاثة كل من البرازيلي ماسيلو (19، 26) والإسباني ماريانو دياز ميخيا (37).

وكان البلجيكي إيدين هازار نجم البلوز الأول حاصدا ثنائية (78، 90)، لكن ذلك لم يقف حائلا دون سقوط أبناء العاصمة الإنكليزية أمام حامل لقب مسابقة دوري أوروبا 2016.

وعمد مدرب تشيلسي الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي إلى إجراء أربعة تبديلات في استراحة ما بين الشوطين، حيث أشرك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ومواطنه ميشي باتشوايي الوافد الجديد إلى الفريق اللندني.

زيدان راضٍ تماما

وبرهن هازارد عن صلابة كبيرة مسجلا هدفين أمام الـ"ميرينغي"، وتحدث البلجيكي عقب انتهاء اللقاء عن استعدادات تشيلسي قائلا: "نتحضر بجدية بالغة. لكننا شعرنا ببعض التعب وسط حرارة مرتفعة طبعت الأجواء. أظهرنا أشياء جميلة في نهاية اللقاء. بدوره، كال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المديح للاعبيه "قدمنا مباراة جيدة، وتحديدا على الجهة اليسرى.. أنا سعيد حقا بمردود المجموعة".

وتابع بطل كأس العام 1998 برفقة الديوك حديثه مثمنا جهود البرازيلي مارسيلو، قائلا: "إنه لفخر كبير أن نشرك مارسيلو.. أثبت أنه القلب النابض للفريق".

ولم يدفع زيدان بالمهاجم الإسباني خيسي أمام تشيلسي، وسط تقارير تشير إلى سعي باريس سان جيرمان في ضمه إلى صفوفه، بغية سد الفراغ الذي خلفه رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكر زيدان إزاء هذه المسألة أن "ما يصرح به مسؤولو سان جيرمان شأن خاص بهم، لكننا لسنا على دراية بحدوث محادثات أو ما شابه ذلك".

ولم ينتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل إلى الولايات المتحدة برفقة ريال، حيث يتأهب أبناء العاصمة الإسبانية لخوض غمار مباراتهم الإعدادية الأخيرة ضمن جولتهم الأمريكية أمام بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء المقبل، فيما سيواجه تشيلسي ميلان الإيطالي في اليوم عينه.
التعليقات (0)