سياسة دولية

شيرازي: المهدي المنتظر يتنقل في السماء بطبق طائر

شيرازي: المهدي  سينشئ نظاما قويا يفوق جميع القدرات البشرية للتحكم بالكَوْن كله - فارس
شيرازي: المهدي سينشئ نظاما قويا يفوق جميع القدرات البشرية للتحكم بالكَوْن كله - فارس
أثارد ردود مرجع شيعي إيراني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن زعم أن "المهدي المنتظر" لدى الشيعة "يستخدم صحنا طائرا للسير في السماء".

ونقلت وكالة أنباء فارس، الجمعة، عن المرجع المعروف في قم، مكارم شيرازي قوله رده على أحد الأسئلة حول تفاصيل غيبة المهدي المنتظر فقال: "يركب وسيلة فائقة التطور قد تكون أشبه بالصحن الطائر، ويشق بواسطتها قلب السماء".

وقال شيرازي: "الغيوم ليست وسيلة للنقل ليتم بواسطتها السفر إلى الفضاء، لأنها تسير بالقرب من الأرض".

وتابع: "الإشارة هنا إلى وسيلة فائقة السرعة، تظهر في السماء كالسحاب المتراكم، وصوتها كالرعد، وسرعتها كالصاعقة، تشق السماء وتسير إلى الأمام، قد تكون أشبه بالصحن الطائر".

وأشار إلى أن "المهدي بعد ظهوره إلى العلن الذي من غير الواضح توقيت ظهوره، سينشئ نظاما قويا يفوق جميع القدرات البشرية للتحكم بالكَوْن كله، بحيث لا أحد يستطيع أن يتخيل ذلك اليوم، وسيكون الخلق والعالم كله بين يديه، والإمام المهدي سيصور الكَوْن في كف يده".

وبين أنه حينها، لا الجبال ولا الكواكب ولا أي مرتفع ولا أي منخفض يستطيع أن يمنع تحكم المهدي بالكَون.
التعليقات (8)
عبد القادر بن حريزي
الأربعاء، 01-04-2020 05:33 م
الظاهر من كلام السابقين ممن أوتوا العلم بهذا الشأن أنهم كانوا يعرفون الامور فيشيرون إليها مباشرة، اما الحاليون فيستغربون ذلك و يقولون كيف كيف كيف؟! ،او ليس الله بقادر على كل شيء؟! ،فمادام ربنا قادر و أنه هو الذي سيؤيد المهدي فكل شيء صحيح ،و من شك في شيء من ذلك فهو قليل الايمان.( أقول نعم انتقاله في كل مكان و بشيء لا يعرفه احد)
روابح بلال
الثلاثاء، 31-03-2020 02:20 ص
هدا صحيح،،
سفينة النجاة عبد الله
الأربعاء، 03-08-2016 03:17 ص
يعلمون جيدا ان الاطباق الطائرة مصدرها من الارض المجوفة بجنبة بابل من تحت الثرى موطن المسيح الدجال وجنده من ياجوج وماجوج لذلك يتم الترويج والتمهيد لخروج المسيح الدجال بكل حيلة ووسيلة من طلائعه من الماسونية العالمية والذين يتبعونهم بغير علم لكن الحمد لله ان بعث خليفته المهدي المنتظر الحق من اليمن عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية والذي تولوا عنه معرضون ويتم التعتيم على خبر ونبإ بعثه وحسبنا الله ونعم الوكيل وحق على الله ان يظهره وينصره ويظهر به دينه - ننصحكم بالتدبر في بيانات الامان ناصر محمد اليماني زوروا منتديات البشرى الاسلامية والنبإ العظيم واطلعوا على البيانات عن الاطباق الطائرة ومصدرها ومصدر الذين يسمونهم بالمخلوقات الفضائية وايضا موطن ومكان المسيح الدجال... وسر الارض المجوفة وكوكب العذاب سقر اللواحة للبشر nibiru planet x وكثيرا من اسرار القرآن الكريم
على النويلاتي
الإثنين، 01-08-2016 03:55 م
هو لم يقل بأنه سوف يعود بالصحن الطائر وإنما شبهه بالصحن الطائر. ولكن ألا يؤمن المسلمين واليهود بعودة المسيح عليه السلام أيضاً؟ أليس هناك من يعتقد من الجانبين بأن المسيح يعيش حي بجسده وليس بروحه في العالم الآخر؟ فإذا كان يعيش بجسدهِ، بشحمه ولحمه، وليس بروحه، فإنه لا بد بحاجة لأن يأكل وينام ومكان يعيش فيه ... وإن كان يعيش بجسمه فكيف سوف يعود للأرض؟ بالهيلوكوبتر، بالصحن الطائر أو بالبراشوت؟ إنهم يعيشون في الدار الآخرة بأرواحهم وليس بأجسادهم، لذلك فهم ليسوا بحاجة لا لهيلوكوبتر ولا للصحون الطائرة ولا للبراشوتات.
tahiri
الإثنين، 01-08-2016 03:15 م
كيف يكون مثل هذا الشخص مرجعاً؟ لا حول ولا قوة إلا بالله

خبر عاجل