سياسة عربية

إسرائيل تحتفي بدعوة كاتب سعودي لإدانة العمليات ضد مستوطنيها

محمد علي المحمود هو من أبرز الكتاب السعوديين المحسوبين على التيار الليبرالي - أرشيفية
محمد علي المحمود هو من أبرز الكتاب السعوديين المحسوبين على التيار الليبرالي - أرشيفية
نقل الحساب الرسمي لـ"إسرائيل" على "تويتر" دعوة كاتب سعودي من التيار الليبرالي لإدانة العمليات ضد المستوطنين، ومساواتها بالهجمات ضد المدنيين في الدول الأوروبية.

الحساب الرسمي لإسرائيل باللغة العربية، ذكر في تدوينة على "تويتر": "الكاتب محمد علي المحمود من السعوية يدعو إلى إدانة الإرهاب ضد مدنيين بإسرائيل على غرار إدانة الإرهابي في نيس".

وكان الكاتب محمد علي المحمود قال قبل يومين إن "قتل الأبرياء في أي مكان إرهاب. لا معنى لاستنكار بعضهم جريمة نيس؛ في الوقت الذي يباركون فيه (ثورة السكاكين) في إسرائيل".

وتابع: "نحن كعرب/ كمسلمين لم نحدد موقفنا من الإرهاب بوضوح. فرح بعضنا بـ 11/9، يغنّي بعضنا لـ(ثورة السكاكين) بلا حياء...إلخ".

وأضاف: "إذا أردنا أن نكون بشرا أسوياء، علينا أن ندين الإرهابي الذي يقتل المدنيين في محطة إسرائيلية، كما ندين قائد شاحنة".

وخلص المحمود إلى أن "الإرهابي الذي يتعمّد قتل مجموعة من الأبرياء الذين قد لا يعرفهم أصلا، هو واحد في أي مكان. إنه يقتل الأبرياء كوسيلة لهدف سياسي.".








التعليقات (5)
عربي
الأربعاء، 27-07-2016 05:35 ص
وماذا عن قتل الفلسطينيين من قبل اليهود منذ ما قبل عام 48 حتى الآن أيها النكرة؟؟ ألم تجد سوى القتلة المحتلين لتدافع عنهم يا هذا؟ ألا تعلم أن كل الصهاينة يخدمون في الجيش ولا يوجد فيهم مدنيون؟؟ صدق رسول الله:( إذا لم تستح فاصنع ما شئت)
فلسطيني
الأربعاء، 27-07-2016 05:25 ص
مجرد سؤال بريء .. هل تسلل بعض يهود خيبر وعادوا من جديد إلى أرض الحجاز وتناسلوا ؟؟؟؟
Rafat
الأحد، 17-07-2016 10:01 م
ماشاء الله. حمار بشهادة ومن أبرز الحمير الليبراليين في السعودية
الاسد
الأحد، 17-07-2016 07:49 م
خيبك الله وانت الي مزبلة التاريخ
سامي الدوسري
الأحد، 17-07-2016 05:38 م
الله ينتقم منه العميل ملهم الأفكار لليهود