سياسة دولية

زوجة أوباما: أستيقظ كل يوم في بيت شيده العبيد

ميشيل أوباما قالت إن والد زوجها جاء من كينيا للدراسة والبحث عن حياة جيدة- يوتيوب
ميشيل أوباما قالت إن والد زوجها جاء من كينيا للدراسة والبحث عن حياة جيدة- يوتيوب
قالت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن "القصة التي أعيشها هي حين أستيقظ كل يوم في بيت شيده العبيد وانظر إلى فتاتين ببشرتهما السمراء يلوحان بيديهما لوداع والدهما رئيس الولايات المتحدة ابن رجل جاء من كينيا إلى أمريكا لذات الأسباب التي أتى العديد منكم لأجلها للحصول على التعليم وفرصة الحياة الجيدة".

وأوضحت زوجة أوباما خلال رعايتها حفلا لتخريج طلبة إحدى الجامعات الأمريكية أن "أجدادنا لم يتخيلوا أبدا ما يحدث اليوم نتيجة نظرتهم في السابق إرثهم هو نفسه إرثكم ولا تدعوا أي شخص يقول لكم أي أمر مخالف لذلك".

وأضافت أنتم "أصدق دليل لما يقره الحلم الأمريكي قوموا بأمور رائعة وعيشوا الحرية التي تتمتعون بها في هذه البلاد العظيمة وتعقبوا نسختكم الخاصة من السعادة وأدوا دوركم دائماً في مساعدة الآخرين للقيام بالأمر ذاته".


التعليقات (5)
فاطمة
الأحد، 03-07-2016 08:21 ص
مسكة
غسان
الإثنين، 06-06-2016 04:23 ص
وجوده في البيت الابيض لم يخدم فيه الا الشر والحروب التي ساهم في تأجيجها
علي محمد
الأحد، 05-06-2016 11:10 م
كلام فية من الحكمة نا تقرأة تستكين النفس الى الهدوؤ والطمأنينة عجيب امر الانسان اذا ارتقى فكرة الى ابعد من حدود الدنيا وكان قريبا للخير الالهي سبحان الله
rmb
الأحد، 05-06-2016 10:54 م
روى البخاري: أن أبا ذر وبلالاً الحبشي رضي الله عنهما تغاضبا وتسابا، وفي ثورة الغضب قال أبو ذر لبلال: يا ابن السوداء! فشكاه بلال إلى النبي - صلى الله عليه وسلم -، فقال النبي - صلى الله عليه وسلم - لأبي ذر: "أعيرته بأمه؟ إنك امرؤ فيك جاهلية"
المتنبي
الأحد، 05-06-2016 06:40 م
الله يلعنك ليلعن كافور حسين قمامة يا بومة القرن الواحد والعشرين ... لاتشتري اوباما وزوجته الا والعصى معه ان العبيد لانجاس مناكيد