رياضة دولية

ناد ألماني هاو يقدم أغرب عرض للتعاقد مع "إبرا".. تعرف عليه

سيتم فتح عضوية دائمة لإبراهيموفيتش في مركز مخصص لإقامة الحفلات والمسارح- أرشيفية
سيتم فتح عضوية دائمة لإبراهيموفيتش في مركز مخصص لإقامة الحفلات والمسارح- أرشيفية
تقدم ناد ألماني هاوي بعرض غريب للتعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي تتنافس على ضمه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بعد رحيله عن فريق لباريس سان سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم المنقضي. 

وكشف تقرير صحفي سويدي أن مدرب نادي "آر واي فايس أوبرهازون" الألماني فرانك كورتيني قدم عرضا لإبراهيموفيتش للتعاقد معه لمدة سنتين حيث سينال نجم منتخب السويد مزايا عديدة وغريبة أيضا. 

وأضاف التقرير الصحفي أن من أهم هذه المزايا هو أن يتم فتح عضوية دائمة لإبراهيموفيتش في مركز مخصص لإقامة الحفلات والمسارح وغيرها من الأنشطة الثقافية وحمامات السباحة.

ولعل أغرب هذه المزايا أن مدينة "أوبرهازون" سوف تصبح ملكية وستنصب اللاعب إبراهيموفيتش ملكا لها. وإضافة لذلك سيتم تغيير اسم "البيرة" المحلية الشهيرة في المدينة إلى اسم "إبراهيموفيتش بيلسينر"، كما سيتم تقديم أكلة سويدية مشهورة بدلا من النقانق الألمانية في المدرجات، وسيتم أيضاً بناء مظلات جديدة للمدرجات مقدمة من شركة "ايكيا".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية عدة ربطت اسم إبراهيموفيتش، في الفترة الأخيرة، بالانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أو العودة إلى فريقه السابق ميلان الإيطالي.
التعليقات (0)