رياضة دولية

لاعب برشلونة يخون فريقه ويتعاقد مع يوفنتوس.. من هو؟

ماسكيرانو يعتقد أن النادي لم يقف معه في قضية الضرائب الأخيرة مثلما حدث مع ميسي ونيمار- أرشيفية
ماسكيرانو يعتقد أن النادي لم يقف معه في قضية الضرائب الأخيرة مثلما حدث مع ميسي ونيمار- أرشيفية
كشفت تقارير صحفية إسبانية، الأربعاء، أن خافيير ماسكيرانو، مدافع نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، ينوي الرحيل عن النادي الكتالوني في الصيف وبدء تجربة جديدة،.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ماسكيرانو الذي يعتبر من الركائز الأساسية للمدرب لويس إنريكي توصل لاتفاق مع نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، وقد منحه "البيانكونيري" عقدا يمتد لثلاثة مواسم للأرجنتيني.

وذكرت من جانبها صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عددها الصادر الأربعاء أن ماسكيرانو لديه شكوك بشأن مستقبله مع برشلونة، ويأتي السبب في ذلك لنية البلوغرانا في التوقيع مع مدافع ويخشى بأن يتسبب ذلك في فقدانه لمركزه الأساسي.

وينضاف إلى ذلك أن ماسكيرانو متخوف من المشاكل الضريبية التي واجهها في الأشهر الأخيرة، وأيضا كونه يسعى للعودة إلى مركزه الأصلي في خط الوسط خلال سنواته الأخيرة كلاعب.

وحتى هذه اللحظة فإن الاتفاق حسبما ذكرته "سبورت" هو بين اللاعب ويوفنتوس، ويتبقى أن يتوصل برشلونة لاتفاق مع البيانكونيري، وبلا شك فإن ذلك لن يكون سهلا.

من جانبها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ماسكيرانو لديه سببان قويان يدفعانه لمغادرة برشلونة هذا الصيف وعدم البقاء في الفريق لموسم آخر.

وتقول الصحيفة الإسبانية القادمة من مدريد، إن ماسكيرانو يعتقد أن النادي لم يقف معه في قضية الضرائب الأخيرة مثلما حدث مع ميسي ونيمار، إذ وقف معهما النادي بشكل قوي، وبسرعة كبيرة جدا تدخل من أجل الوصول للحلول مع القضاء الإسباني.

أما السبب الثاني فهو المركز الذي يلعب به اللاعب الدولي الأرجنتيني مع برشلونة إذ يلعب ماسكيرانو في مركز قلب الدفاع بجانب بيكيه لكن مركزه الحقيقي في وسط الميدان.
التعليقات (0)