رياضة دولية

ألفيس يثير سخط جماهير ريال مدريد بسخرية جديدة من "الملكي"

وأعرب ألفيس عن أنه يتمنى فوز أتلتيكو باللقب القاري- أرشيفية
وأعرب ألفيس عن أنه يتمنى فوز أتلتيكو باللقب القاري- أرشيفية
طالب مدافع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، داني ألفيس، مشجعي الفريق بألا يشعروا "بالأسف" للخروج من دوري أبطال أوروبا الذي ستقام مباراته النهائية السبت المقبل بين ريال وأتلتيكو مدريد في ميلانو الإيطالية.

وأضاف ألفيس بلهجة فكاهية أثناء مؤتمر إعلان ألفيس سفيرا لمشروع "Tour n' Coure" للقضاء على مرض التهاب الكبد الفيروسي "سي" بتكلفة زهيدة: "لا ينبغي أن نأسف من أجل ذلك. فاللقب الذي ينافس عليه ريال وأتلتيكو يمتلكه برشلونة حتى الآن، ولا يزال يمكننا التفاخر به حتى صافرة الحكم التي سيعلن بها نهاية اللقاء. ولأننا طيبون، فمن حين لآخر نقوم بتوزيع الألقاب على الآخرين كي يكونوا سعداء".

وأعرب ألفيس عن أنه يتمنى فوز أتلتيكو باللقب القاري، ليس بسبب العداء لريال مدريد، وإنما لأنه يعتقد أن أتلتيكو "منافس قدم الكثير جدا في الأعوام الأخيرة ويستحق أن يحصل على لقب بهذا المستوى"، وفي الوقت نفسه أوضح أن ريال مدريد "لديه بالفعل الكثير من الألقاب في دوري الأبطال".

وشدد اللاعب البرازيلي على أن أيا كان من سيفوز في مباراة السبت فإن هذا "لن يغير" ما يراه دليلا لا يقبل الشك، وهو أن "برشلونة هو الفريق الأفضل، والنادي الأفضل في العالم، لأن التاريخ هنا يقول إنهم قدموا عشرة مواسم رائعة".
التعليقات (0)