سياسة دولية

واشنطن: صور الأقمار الصناعية لا تظهر انفجارا بالطائرة المصرية

تعتقد الولايات المتحدة أن الطائرة تحطمت بسبب قنبلة
تعتقد الولايات المتحدة أن الطائرة تحطمت بسبب قنبلة
قال مسؤولون من عدة أجهزة أمريكية لرويترز، إن مراجعة أمريكية لصور التقطتها أقمار صناعية، لم تظهر حتى الآن أي مؤشرات عن حدوث أي انفجار على متن طائرة "مصر للطيران"، التي تحطمت، الخميس، خلال رحلة من باريس إلى القاهرة.

وقال المسؤولون -الذين تحدثوا عن أمور خاصة بالمخابرات، مشترطين عدم الكشف عن أسمائهم- إن هذه النتيجة جاءت في أعقاب فحص أولي للصور، وحذروا من تقارير لوسائل إعلام تلمح إلى أن الولايات المتحدة تعتقد أن تحطم الطائرة حدث بسبب قنبلة.

وأضافوا أن الولايات المتحدة لم تستبعد أي أسباب محتملة للحادث، بما في ذلك الخلل الفني، أو الإرهاب، أو إجراء متعمد من جانب الطيار أو الطاقم.
التعليقات (2)
علي أبو قوله
الجمعة، 20-05-2016 10:23 ص
أرجوكم أريحونا من هذا العذاب انفجرت أو اختفت أو اختفت حرام عليكم التلاعب بمشاعر الانسانية
حماصة
الجمعة، 20-05-2016 01:52 ص
لا حول ولا قوة الا بالله الكل يعتقد ويظن ويرجح ويخمن ولم يصل أحد للحقيقة التى مفادها أن الله لا يصلح عمل المفسدين . الحقيقة التى يعلمها القاصى والدانى أن هناك فساد ينخر فى عظام وقلب الشعب المصرى بداية من هذا الخائن الذى حرمنا بانقلابه فرصة تحقيق ديمقراطية حقيقية كانت من الممكن أن تأتى به اذا كان صالحاً . هذا الخسيس الذى أذاق معارضيه حتى مؤيديه الذين استفاقوا على خداعه وكذبه صنوف القمع والقهر والتعذيب واعتبرهم ارهابيين رغم انهم هم من خانوا وأتوا به . الفساد يا سادة أصبح القاعدة فى مصر والاصلاح هو الشاذ . اسألوا مضيفات شركة مصر للطيران اللاتى أكدن فى صفحات الفيسبوك الخاصة بهن لتهالك هذه الطائرة مثلها مثل القطارات والسفن والاتوبيسات التى أكل منها الفساد وشرب لمسئولين فسدة ولصوص جل همهم أن تمتلئ جيوبهم من الحرام وأصبحوا كثر بمعاونة هذا الخائن الكذاب الأشر . هؤلاء اللصوص الذين تقلدوا تلك المناصب شغلهم الشاغل منع الصيانة لتوفير ثمنها ليدخل جيوبهم الفاسدة . لا تظلموا أحد فالرائى للحقيقة يعلم تمام العلم بأنهم هم من أسقطوا الطائرة لعدم اعتمادهم مبادئ السلامة والامان المعتمدة فى مطارات العالم . اعلموا ايها الشرفاء أن لصوص السيسى شيخ الحرامية باقون وستسقط طائرات أخرى وتغرق سفناً جديدة لأن من يحكمنا هم أفسد البشر على وجه الأرض " العسكر "