سياسة عربية

"ملكة جمال سوريا" ترد على أحمد آدم.. ماذا قالت؟ (فيديو)

أبدت نخلة رفضها استخدام التقليد لعمل شو إعلامي على حساب مأساة شعب - يوتيوب
أبدت نخلة رفضها استخدام التقليد لعمل شو إعلامي على حساب مأساة شعب - يوتيوب
ردت ملكة جمال سوريا المقيمة في القاهرة سارة نخلة، على تعليق الممثل المصري أحمد آدم، الساخر من أهالي حلب.

وقالت نخلة في مداخلة لها على قناة "ten" المصرية، السبت، إن "آدم زميل لزوجي وفنان، لكنه يقلد بطريقة غير لطيفة، وبعد اعتذاره بدأ روعي يهدأ، ورجعت كرامة سوريا".

وأبدت نخلة رفضها استخدام التقليد لعمل شو إعلامي على حساب مأساة شعب، مؤكدة أن "نصف عائلتها تقيم حتى الآن بسوريا".

يذكر أن نخلة كتبت رسالة على موقع التواصل الاجتماعي، تعبر فيها عن انزعاجها بما تم عرضه في برنامج "آدم شو"، وسخريته من أهالي حلب.


التعليقات (6)
mahdi
الأربعاء، 18-05-2016 11:43 ص
ملكه جمال تافهه تحكي مصري و لا تحسن الكلام....و ممثل نكره ...
عبد الله
الثلاثاء، 17-05-2016 07:08 م
اي اعتذار هذا احمد هذا يمثل رؤية النظام الانقلابي
guermit.abdellah
الإثنين، 16-05-2016 05:32 م
انا لم اغضب من ملكة العري هذه . التي لاتعرف كيف تصيغ جملة مفيدة نستطيع ان نعرف من خلالها مالذي تريد النهيق حوله .. ولا من كلمة .. انت وطينية والتشديد عليها حتى نعرف انها بجانب البراميل المتفجرة .. ولا من كلمة ليسو أهلنا ولا من دمنا .. لا لم اغضب من كل هذه الاشياء .. الذي أغضبني أن عربي 21 التي أضحت لها مصداقية عالية في الوطن العربي .. وأصبحت تشكل مفهومنا وأفكارنا عما يحدث في العالم كله بمصداقية لا نراها بصراحة عند عناوين اخرى أقدم وأعرق و لااريد ذكر الاسماء .. أقول كيف لعنوان ضخم كهذا أن ينزل الى نشر فيديو بهذه الضحالة والتفاهة مع اشكال أوسخ وأتفه من أن نعطيها مساحة ولو لثانية في هذا الصرح الكبير ..( هذا رايي واحترم أراء الاخرين ) .. اقول لو انكم نشرتم قردة تولد في نصف الكرة الشمالى او وراء كوكب الارض كان ربما الفيديو أجدى وأنفع ..
نزار
الإثنين، 16-05-2016 03:18 م
فعلاً اعتذار آدم (ولا بعمري سمعت عن الفنان جداً والسياسي المخضرم ده) بس اعتذاره راح للشخص اللي يلق بمقامه، وحدة صايعة. زيادة عليك يا مخضرم جداً
عبدالوهاب عمارة
الإثنين، 16-05-2016 03:09 م
دول مشخصاتية بيشخصور ويمثلوا في افلام وبرامج وبعض الأوقات بيظهروا اللي في داخلهم وهو دا اللي في داخلة شوية نجاسة ومش كل اللي جواه