سياسة عربية

محسن رضائي: تحرير حلب لن يكون أمرا سهلا.. لماذا؟

رضائي: ما حدث في بلده خان طومان هو نتيجة لتعاون إقليمي ـ أرشيفية
رضائي: ما حدث في بلده خان طومان هو نتيجة لتعاون إقليمي ـ أرشيفية
أعلن محسن رضائي أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران أنه سيتم تطهير مدينة حلب من أيدي من وصفهم بـ"الإرهابيين"، مضيفا "سنأخذ الثأر لبلدة خان طومان".

وقالت وكالة أنباء فارس الإيرانية، الجمعة ، نقلا عن رضائي قوله إن "تحرير مدينة حلب ليس أمرا سهلا لأنها مرتبطة بالأراضي التركية من جهتين، وبإمكانهم إرسال الأسلحة والعتاد بسهولة الدعم، إلا أنه سيتم تحرير هذه المدينة".

وتابع رضائي "ما حدث في بلده خان طومان هو نتيجة لتعاون إقليمي، حيث استطاع عدد من الجنرالات السعوديين والأتراك، باستغلالهم وقف إطلاق النار واستخدام نيران كثيفة وتكبيد خسائر كبيرة بالأرواح، أن يحتلوا بلدة خان طومان، إلا أننا سنثأر منهم بقوة".

ونفى رضائي أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام شائعة تعيينه مستشارا في شؤون تحرير حلب من قبل قائد الثورة الإسلامية وقال: "أنا بخدمة إخواني ولهذا السبب قد ارتديت الزي العسكري .. مؤكدا عدم صحة هذا الموضوع".
التعليقات (2)
رجب
السبت، 14-05-2016 11:17 ص
حين تسمع هذيانهم يتخيل لك ان قادة ايران لم يكملوا حتى دراستهم الابتدائية لتفاهة تقديراتهم وتصريحاتهم. أليس في ايران رجل رشيد؟!
ABOUYAHIA
السبت، 14-05-2016 12:21 ص
كل ما هذى به هذا الرجل لم يتحقق منه شئ . ولو يعمل هو وغيره عقولهم لأدركوا ان سوريا فخ نصب لإسقاط النظام الإيراني من خلال الإستنزاف البطيء لكنه أكيد المفعول في النهاية

خبر عاجل