رياضة دولية

هدف ساحر لم يكف توتنهام للفوز على ساوثهامبتون (فيديو)

عقب هذه الهزيمة توقف رصيد توتنهام عند النقطة 70 في المركز الثاني- أرشيفية
عقب هذه الهزيمة توقف رصيد توتنهام عند النقطة 70 في المركز الثاني- أرشيفية
أحرز لاعب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، الكوري الجنوبي هونغ مين سون، الأحد، هدفا جميلا خلال المباراة التي انهزم فيها فريقه بهدفين لهدف واحد أمام ساوثهامبتون على ملعب "وايت هارت لاين"، لحساب الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسلم الكوري الجنوبي هونغ مين سون في الدقيقة 16 الكرة داخل منطقة الجزاء، حيث راوغ حارس المرمى وثلاثة مدافعين  بطريقة سلسة وأسكن الكرة في شباك ساوثهامبتون، معلنا عن هدف التقدم لتوتنهام.

ويشار إلى أن رصيد "السبيرز" من الأهداف وصل إلى 68 هدفا هذا الموسم، ليكون الأعلى للفريق تهديفيا منذ تغيير اسم الدوري الإنجليزي إلى "البريمييرليغ" عام 1992. 

وسجل اللاعب ستيفان دافيز هدف التعادل مستغلا خطأ دفاعي لتوتنهام في الدقيقة 31 بصناعة من دوسان تاديتش، الذي وصل للهدف 18 بصناعته ليكون ثالث أكثر لاعب صناعة للأهداف خلف فابريغاس (25)، وأوزيل (23).

وفي الشوط الثاني تمكن دافيز من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه ليؤمن فوز ساوثهامبتون بنقاط المباراة الأخيرة لتوتنهام على ملعبه هذا الموسم. 

وعقب هذه الهزيمة توقف رصيد توتنهام عند النقطة 70 في المركز الثاني، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 60 في المركز السادس، المؤهل للدوري الأوروبي، بفارق نقطة أمام وستهام الذي سيلعب مع مانشستر يونايتد الثلاثاء. 


                                        
التعليقات (0)