سياسة دولية

سليماني في ظهور جديد: الدفاع عن إيران دفاع عن الإسلام

 قال قائد قوات فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، إن إيران تحظى بالأمن والاستقرار- أرشيفية
قال قائد قوات فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، إن إيران تحظى بالأمن والاستقرار- أرشيفية
قال قائد قوات فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، إن الدفاع عن إيران يعني الدفاع عن الإسلام، مشيرا إلى انتشار الفوضى وانعدام الأمن بالمنطقة.

وأضاف سليماني، في خطاب له، الثلاثاء، بمحافظة كيلان (شمال): "إن الدفاع عن النظام الإسلامي مساو للدفاع عن الإسلام"، كاشفا أن الخميني اعتبر صيانة النظام "من أوجب الواجبات، خصوصا وأنه لا يمكن مقارنته بأي نظام"، على حد تعبيره.

ونقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية (رسمية) عن سليماني قوله فيما يخص انتشار الفوضى وانعدام الأمن بالمنطقة، "إن النيران مشتعلة في محيطنا، ونرى العراق وأفغانستان وباكستان وتركيا قد طالها لهيب هذه النيران، في حين تحظى الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالأمن والاستقرار".
التعليقات (3)
مُواكب
السبت، 28-05-2016 09:52 م
لهذا التهديد بُعد لا يجب أن يمر كعابر سبيل، إذا كان قاسم سليماني، من خلال هذا التهديد، يُعبر عن نوايا إيران وأطماعها في دُولنا العربية ، فليس أقل واقعية أننا على درجة من الوهن لا يحسدنا عليها حتى أعدئاانا . انظروا إلى ما يفعله السيسي! ورغم ذلك يلقى الدعم من أغلب دُول الخليج، القليلة الباقية واففة على قدميها. لذلك التهديد احتمالات التنفيذ على الرغم من صدوره عن رجل شاذ في آفاقه ذو عقيدة مكونة من خُرافات وأحقاد وشعوزات كاللطم. إن تمزقنا وهوانا على الدنيا يجعل حتى السحرة تتقاوى علينا.
عماد بوابيجي
الإثنين، 16-05-2016 05:11 ص
الإسلام براء منكم يااولاد المتعة وقتلة المسلمين أما الأمان فهو على حساب القتل والغدر والمكائد لأهل السنة والجماعة

خبر عاجل