فنون منوعة

وفاة الفنان المصري وائل نور في ظروف غامضة

وائل نور (55 عاما) وصلت أعماله إلى ما يقارب الـ150- أرشيفية
وائل نور (55 عاما) وصلت أعماله إلى ما يقارب الـ150- أرشيفية
أعلن نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي، الاثنين، عن وفاة الفنان وائل نور، عن عمر يناهز الـ55 عاما، وذلك في منزله بمنطقة العجمي في الإسكندرية، بحسب ما نقله موقع التلفزيون المصري عن صحيفة "الأهرام" المصرية.

وعثر السائق الخاص بالفنان وائل نور، على الأخير مفارقا للحياة في منزله، مشيرا إلى أنه بعدما حاول أن يتصل به كثيرا ولم يكن يرد على الهاتف، فقد قام السائق باقتحام منزله ولكنه وجده مفارقا الحياة، وأكد زكي أنه لم يتم التعرف على ملابسات الموقف بعد، وما إذا كان سبب الوفاة طبيعيا أم أنه أمر آخر، بحسب تقارير إخبارية.

ووائل نور من مواليد عام 1961، واحتفل بعيد ميلاده الـ 55 قبل أسبوع، أثناء تصويره لدور في مسلسل "شقة فيصل" المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت عودة مكثفة له، وشارك في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي عرض قبل أشهر.

وقدم الراحل عددا كبيرا من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، والتي كان أبرزها "البخيل وأنا" و"ذئاب الجبل" و"صابر يا عم صابر"، حيث امتلك في رصيده ما يقرب من 80 مسلسلا، وقاربت أعماله على الـ150 عملا، تنوعت بين السينما والتلفزيون والمسرح.
1
التعليقات (1)
dr hicham
الأربعاء، 04-05-2016 07:52 ص
أكبر حقارة وتفاهة هي المسلسلات المصرية وجل الشعوب العربيةأصبحت تتمع بالمسلسلات التركية أما الأوساخ المصرية فأصبحنا نكرههم