سياسة عربية

إصابة مستوطن بجروح بعد طعنه بالقدس وانسحاب المنفذ (فيديو)

الإسرائيلي الذي تعرض إلى عملية الطعن- فيسبوك
الإسرائيلي الذي تعرض إلى عملية الطعن- فيسبوك
 أصيب مستوطن إسرائيلي، مساء الاثنين، بجروح، بعد تعرضه لعملة طعن على يد فلسطيني وقعت في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، حيث تمكن منفذ العملية من الانسحاب.

وأفاد موقع "وللا" العبري بأن مستوطنا إسرائيليا يبلغ من العمر (60 عاما)، أصيب بجروح خطيرة، بعد تعرضه للطعن في صدره، قرب باب العامود في القدس، حيث نقل إلى مستشفى "شعاري تصيدق" لتلقي العلاج، في الوقت الذي وصلت قوات كبيرة من جيش الاحتلال إلى مكان العملية وشرعت بحملة بحث كبيرة عن المنفذ، الذي تمكن من الانسحاب.

فيما قالت الشرطة الإسرائيلية في بيان إنه "تم طعن مواطن يهودي يبلغ نحو الستين من العمر، ما أدى إلى إصابته بجراح وصفت بالمتوسطة، وتمت إحالته للعلاج"، مشيرة إلى أن "شرطة الاحتلال عثرت على سكين، وتواصل التحقيق في تفاصيل العملية".

وأوضحت الشرطة أن الحادث تم في شارع عقبة الخالدية بالقرب من باب الأسباط، وأن قواتها باشرت عمليات التمشيط بحثا عن منفذ العملية في أزقة البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

ومنذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تشهد عدة مناطق في القدس والضفة الغربية مواجهات بين الشبان الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية على خلفية الاقتحامات الإسرائيلية المتكررة للمسجد الأقصى.


التعليقات (0)