رياضة دولية

7 نجوم عرب بإمكانهم اللعب في صفوف برشلونة والريال..من هم؟

ظهر جيل جديد من نجوم عرب قادرون على أن يكونوا ضمن الأفضل في العالم- أرشيفية
ظهر جيل جديد من نجوم عرب قادرون على أن يكونوا ضمن الأفضل في العالم- أرشيفية
في الآونة الأخيرة ظهر جيل جديد من نجوم عرب قادرون على أن يكونوا ضمن الأفضل في العالم ولم لا قد نراهم في أحد قطبي الكرة الإسبانية. 

وكشف موقع "يوروسبورت" المتخصص في الرياضة عن سبعة نجوم عرب قادرين على حمل قميص برشلونة وريال مدريد، بسبب الأداء الكبير الذي باتوا يبصمون عليه.

الجزائري رياض محرز

ظفر رياض محرز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم، وذلك بعد اجتهاد وموهبة ومثابرة، ولم يكن ذلك وليد الصدفة فهو نجح في تسجيل 17 هدفا مع ليستر سيتي وله 11 تمريرة حاسمة وهناك اهتمام بالفعل من برشلونة من أجل ضمه.

المصري محمد صلاح

يعيش المصري محمد صلاح أفضل فتراته الكروية في هذا الموسم رفقة روما، فهو هداف الغيالوروسي في هذا الموسم بتسجيله 12 هدفا، بالإضافة إلى دوره الفعال في صناعة الأهداف فهو لديه 6 تمريرات حاسمة.

المغربي حكيم زياش

انفجرت موهبة حكيم زياش في هذا الموسم مع ناديه تفينتي في الدوري الهولندي، وخروجه في الصيف القادم أمر مفروغ منه لا محالة، فهو له 17 هدفا وصنع 10 آخرين وساهم في 56% من أهداف فريقه.

التونسي وهبي خزري

لم يقدم التونسي وهبي خزري المستويات الرائعة والمتوقعة منه عند انتقاله من بوردو الفرنسي إلى سندرلاند، ولكنه يمتلك موهبة وقدرات جيدة تمكنه للعب مع كبار الأندية الأوروبية.

الجزائري ياسين براهيمي

لن يبقى ياسين براهيمي كثيرا رفقة بورتو البرتغالي خاصة لما يمتلكه من مهارات فردية وقدرات على المراوغة وصناعة الفرص ستكون ميزة لأي فريق آخر ويكون أحد أهم مفاتيح اللعب في المستقبل.

المصري محمد النني

يتميز المصري محمد النني باجتهاده وقدرته على التطور، فهو يحسن من قدراته يوما بعد يوم سواء في إمكانياته في التمرير ودقته وبناء الهجمات أو حتى قدرته على افتكاك الكرات.

المغربي سفيان بوفال

يعد المغربي سفيان بوفال ضمن أفضل لاعبي الدوري الفرنسي في هذا الموسم، وخاصة لما قدمه مع نادي ليل من إمكانيات جعلت أندية كبرى تسعى لضمه أمثال ميلان الإيطالي وغيرها.
التعليقات (7)
ياسين
السبت، 12-11-2016 01:04 م
تحيا محرز
Ghafou
السبت، 30-04-2016 02:33 ص
بالفعل قادرون على اللعب مع برشلونة
ramzi
الجمعة، 29-04-2016 03:03 م
محرز هو أفظل لعب عربي
abdou babbah
الجمعة، 29-04-2016 01:50 ص
merci chebab el arrab
سليمان النور ادم عجب الحبيب من السودان
الخميس، 28-04-2016 11:40 م
السلام عليكم