سياسة عربية

العودة يتلقى رسالة من الطريفي بعد "اعتقاله".. ماذا قال؟

الداعية العودة أكد أن عبد العزيز الطريفي بخير- أرشيفية
الداعية العودة أكد أن عبد العزيز الطريفي بخير- أرشيفية
كشف الداعية السعودي سلمان العودة، الأحد، عن رسالة تلقاها من الداعية عبد العزيز الطريفي، الذي اعتقلته السلطات السعودية، السبت.

وقال العودة، في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الطريفي أبلغه أنه "بخير، والأمر إلى خير بكل حال، والله لطيف بعباده"، مؤكدا أن ما جرى "ليس إيقافا أو اعتقالا"، وأنه "بمكان لائق لنقاش بعض الأمور".

وقال الطريفي للعودة في رسالته: "جعلكم الله في خير د.سلمان، وشكر الله حسن عهدك"، وعلق عليها العودة: "صباح الفرح لكل محزون!"، مؤكدا أن الطريفي بخير.



اقرأ أيضا: السلطات السعودية تعتقل الشيخ عبد العزيز الطريفي

وكانت الأجهزة الأمنية السعودية اعتقلت عصر السبت، الشيخ عبد العزيز الطريفي، من داخل منزله في الرياض، بحسب ما أكد عدد من الدعاة عن ابنه عمر، دون إبداء السبب.

وأوضح ناشطون عبر "تويتر"، أن نبأ اعتقال الطريفي لم يكن مفاجئا، حيث توقع الشارع السعودي اعتقاله في الأيام الماضية بعد اعتقال الدكتور محمد الحضيف، وإيقاف الداعية سليمان الدويش.

وكان من آخر التغريدات التي نشرها الطريفي عبر حسابه في "تويتر"، قوله: "يظن بعض الحكام أن تنازله عن بعض دينه إرضاء للكفار سيوقف ضغوطهم، وكلما نزل درجة دفعوه أُخرى، الثبات واحد والضغط واحد فغايتهم (حتى تتبع ملتهم)".

لكن تأكيد نبأ الاعتقال جاء الأحد، من خلال قيام حساب الشيخ الموثق في "تويتر" بإعادة تغريدة تقول: "مايزال الشيخ معتقلا حتى الآن، ولا صحة لأنباء خروجه، ولا حول ولا قوة الا بالله، وحساب الشيخ حفظه الله يديره طلابه".
اقرأ أيضا: 200 ألف تغريدة عن اعتقال الطريفي ونخب في تويتر تتضامن معه
التعليقات (1)
ما هذا
الإثنين، 02-05-2016 05:12 م
اصبحت يا العودة تشتغل لحساب المخابرات!