حول العالم

شركة إسبانية تنتج فراشا "ذكيا" لكشف الخيانات الزوجية (فيديو)

مدريد شهدت أعلى نسبة خيانات زوجية في العالم- ديلي ميل
مدريد شهدت أعلى نسبة خيانات زوجية في العالم- ديلي ميل
من علاج الصداع بتنظيم درجات الحرارة، إلى تجنب الزكام والعطس؛ أصبح فراش النوم أكثر ذكاء، ليصل أخيرا إلى اكتشاف الخيانات الزوجية عبر ربطه بالهاتف الذكي.

وبتكلفة 1700 دولار تقريبا، أنتجت شركة إسبانية فراشات "ذكية" تسمح بالتأكد من استخدام الفراش، وعدد المستخدمين، أثناء البعد عن الهاتف، بحسب صحيفة "الديلي ميل".

وقالت الشركة إن الفراش يأتي مع 24 حساسا لتحديد أي "نشاط مشبوه"، ومن ثم ينبه مالكها عبر تطبيق على الهاتف.

وترسم حساسات الفراش الذكي، عبر "نظام تحديد الحبيب" خريطة ثلاثية الأبعاد لتعرض أي المناطق على الفراش تتلقى ضغطا أكبر، وما نوع الحركة، بشكل مباشر، في حين أشار مصممو الفراش إلى أن الحساسات لا يمكن الوصول إليها وتحديد مكانها لأنها موضوعة ضمن نوابض الفراش نفسها.

وقال جوسي أنطونيو موينوس، الناطق باسم الشركة المصنعة "دورميت"، إن "هذه الفكرة جاءت بعدما رأينا أن أرقام الخيانات هي الأكبر في إسبانيا"، موضحا أن "الشركة تسعى لإشعار السلام للرجال والنساء، ليس فقط في الليل، ولكن خلال أوقات العمل"، معتبرا أنه جاء ليدفع بـ"استخدام السرير بشكل صحيح".

وتوقع موينوس أن ينتشر الفراش في أنحاء العالم لأنه "الوحيد في العالم الذي يستخدم هذه التقنية، وهو مصمم لاكتشاف الخيانات".

وبحسب موقع تجارب الخيانات الزوجية "آشلي ماديسون"، فقد شهدت مدريد أعلى نسبة خيانات، وتبعتها لندن.

ولم يكن هذا الفراش هو الأداة الأولى لاكتشاف الخيانات، فقد سبقه برنامج "mCouple" العام الماضي، الذي يسمح لمستخدميه بتعقب كل صغيرة وكبيرة بحياة شريكهم، في الاتصالات والإيميل والرسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة للصور والفيديوهات على أجهزتهم.

التعليقات (0)