سياسة عربية

كيف استقبل السعوديون خبر ضم تيران وصنافير للمملكة؟

فرحة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضم الجزيرتين- أرشيفية
فرحة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضم الجزيرتين- أرشيفية
استقبل السعوديون خبر ضم جزيرتي تيران وصنافير إلى المملكة العربية السعودية بعد ترسيم الحدود مع مصر، بشيء من الفكاهة والسخرية.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويترط، غرد سعوديون ساخرين أحيانا، ومؤكدين على سعودية الجزيرتين أحيانا أخرى، وشاركهم مصريون في ما قالوا إنه "تفريط الدولة بأراضيها".

أطرف التعليقات كان صورة لجزيرة تيران وشعبها المرجانية، كتب عليها السعودي محمد الشهري "حلوة يا بلدي".

وعلى هاشتاغ #تيران_وصنافير_سعودية لم يخفِ السعوديون فرحتهم، رغم "القهر" الذي أبداه المصريون على هاشتاغ #تيران_وصنافير_مصرية.



التعليقات (2)
God Bless EGYPT
الجمعة، 15-04-2016 03:49 م
الموت ل ( المهلكة العبرية السلولية ) ورعاياها من العبيد ... ستدفع السلولية ثمن محاربتها لثورة الشعب والتحريض على قتله والتعدي على أرضه ... دم بدم والبادئ سلولي صهيوني ... الأيام بيننا. God Bless EGYPT
حسام
الأربعاء، 13-04-2016 02:59 م
لقد اثبت النظام المصرى انه استاذ فى بث روح الكراهية وتفريق الشعوب فبعد ان قسم الشعب المصرى الى شعبين واصبح الأخ يود قتل اخيه وبعد اثبات حرفيته فى هذا المجال لم يستطع كبح جماح طموحاته فأصبح يتطلع الى العالمية ليس بتفريق الشعب الواحد هذه المرة بل ببث روح الكراهية بين الشعوب متطلعا الى ادراج هذه الموهبة الفريدة فى الأولمبياد القادم فتحية لهذا النظام الذى استطاع رفع اسم مصر عاليا وسترفع رايتنا خفاقة دليلا على حصولنا على الميداليات الذهبية فى فيروس سى واختراع جهاز الكفتة والرز واستيراد الأغذية المسرطنة والإكتئاب والجهل وتفريق الشعوب بجانب شهادات التقدير الخاصة لمقدرتنا الفريدة فى بيع الأرض والقضاء على الإخوان