رياضة دولية

مفاجأة.. إطلاق اسم محرز على شارع بمدينة ليستر الإنجليزية

سيلتقي ليستر سيتي الأحد  بسندرلاند في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز-أرشيفية
سيلتقي ليستر سيتي الأحد بسندرلاند في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز-أرشيفية
كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن عمدة مدينة ليستر (وسط بريطانيا) السير بيتر سولسبي، يدرس إعادة تسمية العديد من شوارع المدينة بأسماء نجوم فريق ليستر سيتي لكرة القدم، بعد أن بات على أبواب التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد سولسبي في تصريحات أوردتها "ذا تايمز" أنه سيتخذ هذه الخطوة لتكريم نجوم النادي ومدربه، الإيطالي كلاوديو رانييري، إذا ما تمكن الفريق في النهاية من الفوز بلقب البريمييرليغ.

وقال عمدة المدينة: "مدينة ليستر قامت بتكريم نجوم الرياضة في الماضي"، مستشهدا بطريق لينيكر الذي أطلق عليه هذا الاسم تكريما للاعب ليستر سيتي السابق جاري لينيكر.

وأكد عمدة ليستر أنه يعتزم إعادة تسمية بعض الشوارع في المدينة لتحمل أسماء المدير الفني رانييري، والمهاجمين جايمي فاردي ورياض محرز، وباقي لاعبي الفريق، الذي يتصدر حالياً البريميرليغ برصيد 69 نقطة، بفارق ستة نقاط كاملة تفصله عن وصيفه توتنهام هوتسبير.

وفي 2014، تجمهر أكثر من 10 آلاف شخص أمام مقر البلدية للاحتفال بصعود ليستر سيتي للدوري الإنجليزي الممتاز. وعلى الرغم من ذلك، أكد عمدة ليستر أنه في حال فوز الفريق المحلي باللقب، سيكون الاحتفال هذه المرة أكبر بكثير.

وسيلتقي ليستر سيتي الأحد بسندرلاند في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
التعليقات (2)
الرشيد
الأحد، 10-04-2016 12:15 م
مزيد من التوافيق يا محرز
الكبيسي
الخميس، 07-04-2016 02:57 ص
الفارق 7 نقاط وليس 6 نقاط كما ذكرتم