رياضة عربية

مفاجأة..الاتحاد السوري يتقدم بعرض رسمي لمورينيو لتدريب سوريا

ونجح المنتخب السوري في التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 - أرشيفية
ونجح المنتخب السوري في التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 - أرشيفية
كشف الاتحاد السوري لكرة القدم، الأحد، على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عن تقدمه بعرض رسمي من أجل التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لقيادة منتخب "نسور قاسيون" في تصفيات كأس العالم 2018.

وأرسل الاتحاد السوري عرضا رسميا للشركة صاحبة الوكالة بالتفاوض عن المدرب مورينيو، لقيادة المنتخب السوري في الفترة المقبلة وذلك بعد اجتماع ثلاثي ضم رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح الدين رمضان، ونائب رئيس الاتحاد السوري رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ومدير المنتخب الأول فادي الدباس، وأمين عام الاتحاد السوري لكرة القدم قتيبة الرفاعي.

ونجح المنتخب السوري في التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته.

وأثار هذا الخبر جدلا واسعا من طرف رواد الموقع الاجتماعي فايسبوك، إذ تناول بعضهم الخبر بطريقة فيها الكثير من السخرية، مؤكدين أن تدريب مورينيو للمنتخب السوري إهانة لمسيرة "السبيشال وان"، في ما قال آخرون إن تكلفة التعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم ستحول دون إتمام العملية، في ظل العروض الكبيرة المقدمة له، على رأسها عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
التعليقات (0)