حول العالم

مجلة "بلاي بوي" الإباحية الشهيرة برسم البيع.. كم السعر؟

بلاي بوي قررت نهاية 2015 وقف نشر صور عارية للنساء- أرشيفية
بلاي بوي قررت نهاية 2015 وقف نشر صور عارية للنساء- أرشيفية
قال سكوت فلاندرز المدير التنفيذي لمجلة "بلايبوي" إن المجلة الشهيرة بما في ذلك دار النشر وغيرها من الأصول قد تعرض للبيع بقيمة تتجاوز نصف مليار دولار.

وصرح فلاندرز أن عددا من المؤسسات المرموقة أبدت اهتمامها بشراء المجلة، منوها إلى أن مؤسسات أمريكية وأخرى أجنبية بين الراغبين في الشراء.

وذكرت وسائل إعلام أن مجموعة "بلايبوي إنتربرايزيس"، التي تملك خصوصا المجلة حاملة الاسم عينه، لجأت إلى مصرف الأعمال "موليس أند كو" لاستشارته بشأن احتمال بيعها.

وفي بداية يناير/كانون الثاني الفائت، عُرض مبنى قصر مؤسس المجلة إياها للبيع بثمن لا يقل عن 180 مليون يورو(حوالي 200 مليون دولار). ويطالب صاحب القصر، هيو هيفنر، البالغ من العمر 89 عاما، بهذا المبلغ الكبير استنادا إلى سمعة المبنى النارية.

إلا أن مؤسس "بلايبوي" يريد الاستمرار في العيش في قصره بعد بيعه حتى آخر أيامه، وهو أسلوب قانوني رائج في الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوروبية، يلجأ إليه في الغالب الكبار في السن، فيبيعون مساكنهم بيعا مشروطا ببقائهم فيها حتى وفاتهم، ويكون للمالك الجديد حق استغلال العقار مع وجود المالك القديم فيه.

يذكر أن مجلة "بلايبوي" قررت في نهاية العام 2015 التوقف عن نشر صور لنساء عاريات. ودخل هذا القرار حيز التنفيذ مع عدد مارس/آذار الجاري، حيث تسعى المجلة إلى الانفتاح على جمهور أوسع، وخاصة عبر موقعها الإلكتروني.
التعليقات (1)
ناعوره
الجمعة، 25-03-2016 10:57 م
المشتري جاهز احد أعداء الدين من أمراء الخليج وبعض الأسهم للحاشيه