فنون منوعة

غادة عن إلهام شاهين: فنانات يطلعن "أوردر" للخليج (فيديو)

غادة إبراهيم - أرشيفية
غادة إبراهيم - أرشيفية
تسببت الممثلة المغمورة، غادة إبراهيم، في فضيحة للوسط الفني بمصر. وقالت إن هناك فنانات "يطلعن أوردرات" للخليج، في إيماءة إلى سلوكهن الفاحش.

جاء ذلك في معرض هجومها على الممثلة إلهام شاهين، وسيل من الاتهامات التي وجهتها إليها، بتلفيق قضية "الدعارة" الأخيرة إليها، وتسببها في انفصالها عن زوجها، وتقليص مشاركتها في مهرجانات فنية، فيما رفضت "شاهين" الرد عليها، وفضلت أن تقوم بعمرة مع أخيها.

 وتعود البداية في هذه الاتهامات إلى لحظة القبض على غادة؛ بتهمة إدارة شقتها بضاحية المعادي الراقية، في أعمال منافية للآداب، قبل قرابة شهر، إلا أنها تمكنت من الخروج من القضية؛ باعتبار أنها بريئة.

وفور خروجها من السجن، أكدت أن إلهام بنت عفاف هي من قامت بتلفيق القضية لها، وهُنا بدأت الأقاويل تنتشر بأنها تقصد أن الفنانة إلهام شاهين هي من قامت بتلفيق تلك التهمة لها، لا سيما أنها الوحيدة في الوسط الفني التي تحمل أمها اسم "عفاف محمد عياد".

ومن جهتها، علقت إلهام شاهين على تلك الاتهامات بالقول إنها لن ترد على مثل هذا الكلام التافه،  وإنها ستقاضي صاحبته إذا اتهمتها بشكل رسمي، أو نطقت اسمها كاملا.



ولدى استضافة الإعلامي خالد صلاح لغادة إبراهيم في برنامج "على هوى مصر"، عبر فضائية "النهار"، مساء الأربعاء، أخذت تكيل الاتهامات لـ"إلهام بنت عفاف".

 وقالت: "أنا دخلت الوسط الفني، وكنت راكبة سيارة فارهة، بفلوس أبويا.. وفلوس أبويا سكنتني في شقة على النيل.. ولا ثري عربي صرف علي، ولا باطلع "أوردرات للخليج.. معروف مين بيطلع أوردرات للخليج من الفنانات".



وبكت على الهواء، موجهة رسالة لإلهام شاهين، قائلة: "بقول لإلهام شاهين حلّي عن سماي، طلقتيني من زوجي، سيبيني في حالي.. بتحاربيني في سمعتي، وفي أكل عيشي.. حلي عن سماي".

لكن نقيب الممثلين أشرف زكي علق على ما ورد على لسان غادة، قائلا إنه إهانة للنقابة وأعضائها وأمر غير مقبول، مردفا: "ماعندناش فنانات بتطلع أوردرات في الخليج".



إلى ذلك، تصدر هاشتاج "غادة إبراهيم" قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الخميس. واحتل  قائمة الأكثر تداولا بموقع التدوين المصغر في الترند المصري.

 عداء.. وآداب

ويذكر أن سبب العداء بين غادة إبراهيم وإلهام شاهين كان أثناء مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الأخير، عندما صرحت غادة عن إلهام قائلة: "ما بحبهاش"، كما قامت بحملة شرسة ضدها في المهرجان.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب ألقت القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقق للدعارة داخل منطقة المعادي. واتضح من التحريات صحة المعلومات.

لكن محكمة جنح دار السلام قضت الخميس 17 آذار/ مارس الجاري، ببراءتها من تهمة "إدارة مسكن لأعمال منافية للآداب"، قائلة إنها تطمئن إلى جميع أدلة النفي والمستندات المقدمة من دفاع المتهمة؛ لذلك حكمت بالبراءة لجميع المتهمين بالقضية؛ نظرا لأن الأحكام الجنائية مبنية على الجزم واليقين، ولا تبنى على الشك والتخمين.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل