رياضة دولية

برشلونة يرفض هدية خيخون ويتعادل مع فياريال (فيديو)

وعقب هذا التعادل حافظ نادي برشلونة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة- أرشيفية
وعقب هذا التعادل حافظ نادي برشلونة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة- أرشيفية
فوت نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الأحد، فرصة توسيع فارق النقاط بينه وبين مطارده المباشر أتليتيكو مدريد الذي انهزم السبت أمام سبورتينغ خيخون بهدف لهدف، بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جرت لحساب الجولة 30 من منافسات الليغا.

وأنهى برشلونة شوط المباراة الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 20 و41 من ركلة جزاء ولكن فياريال رد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين عن طريق سيدريك باكامبو في الدقيقة 57 والبديل جيرمي ماتيو مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63 .

ويعد هذا التعادل هو الأول لبرشلونة بعد 12 انتصارا متتاليا في المسابقة لكن الفريق حافظ مجددا على سجله خاليا من الهزائم ليقترب خطوة جديدة من معادلة الرقم القياسي الأوروبي المسجل باسم يوفنتوس الإيطالي الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 43 مباراة متتالية بمختلف البطولات حيث حقق يوفنتوس هذا اللقب قبل أربع سنوات.

وعقب هذا التعادل حافظ نادي برشلونة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة متبوعا بأتليتيكو مدريد برصيد 67 نقطة، فيما يحتل فياريال المرتبة الرابعة برصيد 54 نقطة.


                                        


التعليقات (0)

خبر عاجل