سياسة عربية

نقل ماهر الأسد من الفرقة الرابعة إلى رئاسة الأركان

رئيس النظام السوري مع شقيقه ماهر الأسد- أرشيفية
رئيس النظام السوري مع شقيقه ماهر الأسد- أرشيفية
كشفت مصادر إعلامية مقربة من النظام السوري، السبت، عن نقل ماهر الأسد من "الفرقة الرابعة" التي يقودها في الحرس الجمهوري إلى رئاسة الأركان في الجيش.

وقالت "شبكة أخبار اللاذقية" الموالية للنظام في منشور على حسابها "فيسبوك": "مهم جدا، نقل العميد ماهر الأسد من قيادة اللواء 42 في الفرقة الرابعة إلى الأركان العامة في الجيش"، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

في السياق ذاته، وبعد ساعات طويلة على نشر الخبر هنا، وفي مواقع كثيرة، نقل موقع "روسيا اليوم" الروسي عن مصدر في جيش النظام السوري أن ماهر الأسد مازال في الفرقة الرابعة، مبينا أن ما حصل هو تنقل عادي روتيني في إطار التنقلات التي تتم دائما داخل الجيش، 

وأضاف المصدر العسكري "لا صحة أبدا لكل التكهنات والروايات المثيرة للضحك والتي تتناقلها بعض مواقع الأنترنت".

التعليقات (5)
السوري
الإثنين، 21-03-2016 03:05 م
بضل عرصا وين ماراح يروح.... اختو اخو ....
النجاح بنت محمد
الإثنين، 21-03-2016 01:44 ص
تريد زوسيا أن تهزم الشغب السورى وتنصر الباطل "ويريد الله أن يحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون" صدق الله العظىم
محسن فوزى
الأحد، 20-03-2016 09:47 م
هو لسه فيه جيش فى سوريه
اعلامي حر
الأحد، 20-03-2016 05:08 م
انقل من شئت فأنت ميت
وليد المحمود
الأحد، 20-03-2016 04:44 م
لا اهتم لنقله من مكان الى مكان اخر فهو خطٍر حتى لو جلس في بيته وقد ذكرتني صورته مع اخيه بشار بصورة قديمة جممعت الاخوين حافظ الاسد واخيه رفعت الاسد اللذان دمرا حدينة حماه واجرما بحق الشعب السوري . وتتكرر الصورة ويتكرر الاجرام والعنف الغير مسبوق في اي عصر من العصور البالغة القدم وظني انها لن تتكرر في المستقبل وانما ما يثير الاستغراب والاشمئزاز مجارات اميركا واوربا مع اسود اليوم كما فعلوا مع اسود الامس وما السر المشين الذي اجبرهم على السكوت والاكتفاء بالشجب العلني ودعمهم في السر المفضوح ورغم انكشاف الامر لم تتغير اللعبة وهي ذاتها التي لعبت في زمن الاخوين الاب والعم .