فنون منوعة

كيم كارداشيان تحتفل بـ64 مليون متابع على "أنستغرام"

الصورة التي نشرتها كارداشيان على "أنستغرام" احتفالا بـ 64 مليون متابع - عربي21
الصورة التي نشرتها كارداشيان على "أنستغرام" احتفالا بـ 64 مليون متابع - عربي21
احتفلت النجمة التلفزيونية الأمريكية الأشهر في العالم كيم كارداشيان بوصول متابعيها على شبكة التواصل الاجتماعي "أنستغرام" إلى 64 مليون شخص، لتكون بذلك صاحبة العدد الأكبر من المتابعين على الشبكة مقارنة بغيرها من نجوم السينما والتلفزيون العالميين. 

ونشرت كارداشيان صورة "سيلفي" ساخنة على "أنستغرام" احتفالا بمتابعيها، واكتفت بكتابة عبارة واحدة على الصورة هي: "أنا أحبكم يا شباب"، حيث بدت كارداشيان في الصورة وهي تنظر إلى الخلف وكأنها تنظر إلى متابعيها والمعجبين بها، فيما ظهر في الصورة كتف النجمة التلفزيونية وجزء من ظهرها.

وتبلغ كارداشيان من العمر 35 عاما، فيما أصبحت النجمة التلفزيونية الأشهر في الولايات المتحدة والعالم خلال فترة زمنية قصيرة، وحصدت أعدادا كبيرة من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي، فيما تقول التقارير إن كارداشيان تكاد لا تضيع فرصة للإطلال على معجبيها من خلال منصات "أنستغرام" و"تويتر" و"فيسبوك"، كما تنشر العديد من الصور الشخصية وصور المناسبات الخاصة بها على هذه الشبكات.

وكانت كارداشيان قد غابت بشكل لافت عن الشاشات والأضواء في أعقاب ولادتها قبل شهور، فيما عادت بعد ذلك إلى الظهور مع طفلها، فيما سادت التوقعات بأن تؤدي الولادة إلى التأثير على الشكل الخارجي لجسم كارداشيان، وهو الأمر الذي يبدو أنه لم يحدث حتى الآن.

التعليقات (1)
Zin
الإثنين، 21-03-2016 12:41 م
قريبا و حصريا أخبار ... العاهرات