سياسة عربية

تنظيم الدولة يهاجم حزب الله بإصدار جديد (فيديو)

تنظيم الدولة انتقد في إصداره تقديم السعودية مساعدات للبنان- يوتيوب
تنظيم الدولة انتقد في إصداره تقديم السعودية مساعدات للبنان- يوتيوب
أصدر تنظيم الدولة "ولاية الرقة" شريط فيديو جديدا، السبت، هاجم فيه حزب الله اللبناني، ودعا من أسماهم "أحفاد الصحابة" في لبنان، إلى قتال النظام.

وظهر في الفيديو اثنان من قادة تنظيم الدولة في الرقة، أحدهما يدعى "أبو عمر الشامي" والثاني يدعى "أبو خطاب اللبناني"، يلقيان خطابا يتناول الشأن اللبناني.



وتحت عنوان "يا أحفاد الصحابة بلبنان"، تحدث الشخصان عن ما أسمياه "مظلومية أهل السنة في لبنان"، كما أن الفيديو الذي استمر 12 دقيقة عرض مشاهد للجيش اللبناني خلال أدائه مهامه في مناطق لبنانية.

وورد في الشريط على لسان أحد المتحدثين، أن حزب الله يسيطر على لبنان بموافقة عربية، وتحدث عن تمويل عربي للحكومة اللبنانية لتسليح الجيش، مدعيا أن الأخير يستخدم هذا السلاح لاستهداف "الطائفة السنية في لبنان".



وعلى غير المتعاد، فإن تنظيم الدولة لم يضع في إصداره الجديد الموجه إلى لبنان، أي مشاهد لإعداماته المتكررة.

 لمشاهدة الإصدار.. اضغط هنا

التعليقات (5)
محمد
السبت، 02-04-2016 12:07 م
منصوررررررررين ان شاء الله
عارف
السبت، 12-03-2016 06:56 م
عليينا يادواعش هذا الفيلم السخيف من تاليف وانتاج ابران وتمثليكم انتم فرقة من فيلق القدس الشعوب العربية ليست غبية الىهذه الدرجة شوفوا ملعوب ثانى
منتصر
السبت، 12-03-2016 04:13 م
اصدار لتجميل وجه حزب الله بعد تعرضه لنكسات متتالية.
اصيل العربي
السبت، 12-03-2016 02:53 م
كل مايتقدم الاحرار خطوة او السعودية تتخذ اجراء فيه مصلحة للإسلام والامن العربي يأتي هؤلاء الدواعش بإصدار جديد فيه حرق لمسلم أو حز رأس فقير وضعيف وشيخ ومسن ليشوهو صورة الثوار والعرب امام العالم ويعطو الشرعية لإيران ومليشياتها في قتل العرب والمسلمين في سوريا والعراق واليمن وليبيا .
قريش
السبت، 12-03-2016 12:44 م
فلم هندي هذا