حول العالم

الأمطار تغرق الإمارات بعد موجات عاصفية (فيديو)

عرفت الإمارات الأربعاء تساقطات مطرية غزيرة وبكميات كبيرة ـ أ ف ب
عرفت الإمارات الأربعاء تساقطات مطرية غزيرة وبكميات كبيرة ـ أ ف ب
دفعت الأمطار العاصفية الغزيرة سلطات الإمارات إلى إغلاق المدارس وتعليق حركة الملاحة الجوية في مطار أبو ظبي لبعض الوقت.

وعرفت الإمارات، الأربعاء، زخات مطرية غزيرة وبكميات كبيرة منذ وقت مبكر صباح الأربعاء في مناطق عدة، كإمارتي دبي وأبو ظبي وغيرهما، ما دفع وزارة التعليم إلى تعليق الدراسة اليوم والخميس "حفاظا على سلامة الطلاب بسبب الأحوال الجوية".

وأعلن وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي تعليق الدوام المدرسي احترازيا الخميس في كافة المدارس الحكومية والخاصة، فيما دعت وزارة الداخلية، على حسابها في "تويتر"، السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر.

وأعلن مطار أبو ظبي معاودة حركة الملاحة، التي علقت بشكل مؤقت بسبب الأحوال الجوية، في حين بقي تأثير الأحوال الجوية محدودا على الرحلات في مطار دبي الدولي، وأدى إلى تأخير بعضها من دون تعليق الملاحة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل استمرار سقوط الأمطار يوم غد الخميس أيضا، فيما بلغت حالة عدم الاستقرار الجوي ذروتها اليوم الأربعاء، نتيجة تأثر الإمارات بمنخفض جوي ممتد من جنوب غرب الجزيرة العربية يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.
 
وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وأشرطة مصورة من مناطق مختلفة، تظهر شوارع وسيارات غمرت المياه أقساما منها، كما أظهرت الأشرطة مدى سوء الرؤية على الطرق السريعة.

                                       

                                       

                                       
التعليقات (0)