رياضة دولية

"ثلاثي الرعب" يعود لقائمة برشلونة في مواجهة سيلتا فيغو

يغيب عن لقاء اليوم رافينيا ألكانتارا الذي يواصل تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة- غوغل
يغيب عن لقاء اليوم رافينيا ألكانتارا الذي يواصل تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة- غوغل
سيكون بمقدور المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الأحد، الاعتماد على الثلاثي الهجومي المرعب المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، خلال مباراة سلتا فيغو لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني.

وكان اللاعبون الذين يشكلون القوة الضاربة للخط الهجومي قد غابوا عن مواجهة فالنسيا، الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث غاب ميسي بسبب عملية خضع لها خاصة بالكلي، وتمكن من العودة للتدريبات بشكل طبيعي الخميس، بينما فضل لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة منح راحة لسواريز ونيمار بعد فوز الفريق الكتالوني بلقاء الذهاب بسباعية نظيفة.

اقرأ أيضا: لويس سواريز: إذا رحلت عن برشلونة سأنتقل إلى هذا الفريق

وكانت مباراة فالنسيا قد انتهت بالتعادل (2-2) وتأهل البرسا للنهائي بفضل فوزه الكبير في الذهاب.

ومن جهة أخرى يغيب عن لقاء اليوم رافينيا ألكانتارا الذي يواصل تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة، بينما تم استبعاد مارك بارترا وأدريانو كوريا وساندرو راميريز وجوردي ماسيب بقرار فني.

ويذكر أن قائمة البرسا لمباراة اليوم تضم "مارك أندريه تير شتيجن، وكلاوديو برافو، وجيرارد بيكيه، وإيفان راكيتيتش، وسرجيو بوسكيتس، وداني ألفيش، وأردا توران، وأندريس إنييستا، ولويس سواريز، وليونيل ميسي، ونيمار، وخابيير ماسكيرانو، ومنير الحدادي، وجوردي ألبا، وسيرجي روبرتو، وأليكس فيدال، وتوماس فيرمايلين، وجيريمي ماتيو".
التعليقات (1)
ابو دلو
الإثنين، 15-02-2016 03:13 م
المدمر ميسي الذي كسر كريسانو ع اساس هو محترف بحبك يا ميسي