حول العالم

راغب علامة يفتح ملفاته الشخصية.. فضل شاكر هددني

علامة: تهديدات شاكر لي كانت طائفية ومذهبية - أ ف ب
علامة: تهديدات شاكر لي كانت طائفية ومذهبية - أ ف ب
قال الفنان اللبناني راغب علامة إنه تلقى تهديدا من الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، وذلك أثناء حوار له على قناة النهار المصرية الاثنين.

وقال علامة الذي يتبع الطائفة الشيعية: "تلقيت تهديدا من فضل شاكر؛ لأسباب طائفية ومذهبية، وهي ذاتها التي كانت السبب في اشتعال الحرب الأهلية في لبنان".

وأضاف أنّه عفا عنه، وطلب من أخيه التنازل عن القضية؛ بناء على طلب زعيم سياسي، وقال إنه ليس قاضيا حتى يحكم على فضل، لكنه سيتبرأ من أي شخص يعادي جيش بلاده أو يطلق عليه رصاصة، ولو كان ابنه.

سر خروجه من "أراب آيدول"

وعن سرّ انسحابه من برنامج "أراب آيدول"، وضح علامة أنه وجد نفسه في غير مكانه، وأن البرنامج كان يتجه في مسار غير الذي يريده؛ حيث أبعده عن فنه، وأخذ الكثير من وقت إنتاج أغانيه وحفلاته.

وقال علامة إنه خرج من البرنامج وعلاقته ممتازة مع مجموعة M "أكس فاكتور"؛ لأنّ الأسباب التي كانت وراء انسحابه من "أراب آيدول" لم تعد موجودة، قائلا: "ليس هناك إلا الأغبياء الذين لا يغيرون رأيهم".

وحول خلافه مع المطربة الإماراتية أحلام، نفى وجود صراع من الأساس، مضيفا أنّها كانت سببا غير مباشر لانسحابه من البرنامج، وموضحا أنّ هناك تصرفات قامت بها على الهواء في البرنامج لم تعجبه، فطلب من المنتجين أن يكونوا أكثر حرصا أثناء البث المباشر. وعندما وجد تهاونا من جانبهم، رفض الاستمرار.

ونفى راغب صحة الحديث عن دفع أحلام 50 مليون دولار شرطا جزائيا لخروجه من "أراب آيدول"، أو أنها رشحته لبرنامج "أكس فاكتور".
التعليقات (0)