حول العالم

باسم فغالي يرد على منتقديه وينشر فيديو لوالدته ومنزلها

باسم فغالي اعتاد الظهور بملابس نسائية ومكياج - أرشيفية
باسم فغالي اعتاد الظهور بملابس نسائية ومكياج - أرشيفية
نشر الفنان اللبناني المثير للجدل، باسم فغالي، مقاطع فيديو مصورة لوالدته بعد الحملة التي تعرض لها، واتهامه بأنه السبب في موت والدته وأنه قام بتحطيم بيتها وطردها، رد من خلالها على متهميه.

ويقصد فغالي من خلال نشره لمقاطع الفيديو أن يظهر لمنتقديه أنه اهتم بوالدته قبل موتها.
 
وكانت والدة فغالي توفيت بينما كان متواجدا في الإمارات لإحياء حفل هناك. ولم يحضر فغالي الدفن، بل اكتفى بنشر فيديو على صفحته على "فيسبوك"، قال فيه: "أعتذر أمي.. لكن لديّ استعراض الليلة في دبي. أعرف أنك في أياد آمنة. يا شماتة شباب الضيعة"، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الانتقاد ضده، لتفويته جنازة والدته ودفنها بسبب حفل فني.

اقرأ أيضا: فنان لبناني يعتذر عن حضور دفن والدته لارتباطه بحفل

وكانت مواقع لبنانية نشرت أن فغالي الذي اشتهر بتقليد الفنانين بطريقة ساخرة، كان قد سجن والدته في غرفتها قبل وفاتها، وهددها بالإضافة إلى اعتدائه على شقيقه بسام وتحطيم محتويات منزله.

وأشارت الأنباء إلى أن عائلة باسم كانت قد رفعت دعوى ضده بسبب تعديه الدائم على منزل شقيقه بالكسر، وقيامه بتهديد والدته وسجنها في غرفة في المنزل الذي يقيمان فيه معا.

وأضافت أنه قام ليلة رأس السنة الميلادية بتحطيم أثاث المنزل والتعدّي على شقيقه، ما دفع الأخير إلى التقدّم بشكوى ضدّه في النيابة العامة، تم تحويلها إلى المركز الأمني الذي استدعى باسم وأرغمه ليلة رأس السنة على توقيع تعهد بعدم التعرض لشقيقه الذي كان يشكو من معاملة باسم السيئة لوالدته، ويتهمه بسجنها في غرفة داخل المنزل وتهديدها، كما جاء في الدعوى.

 ويأتي نشر فغالي لمقاطع الفيديو لينفي هذه الاتهامات.

اقرأ أيضا: فنان لبناني سجن أمه قبل موتها.. لم يحضر دفنها لارتباطه بحفل


This is how I deal with drama ....:فدعيهم يفكرون يتساءلون يكتبون فحرصي عليكي فدعيهم  ??????

‎Posted by Bassem Feghali on‎ 25 يناير، 2016

3am kassir bet Ahlee ta ysir duplex

‎Posted by Bassem Feghali on‎ 25 يناير، 2016
التعليقات (0)