رياضة دولية

تونس تستهل بطولة أفريقيا للمحليين بالتعادل مع غينيا (فيديو)

 المنتخب التونسي سيواجه في المباراة المقبلة التي ستجرى الجمعة نظيره النيجيري- غوغل
المنتخب التونسي سيواجه في المباراة المقبلة التي ستجرى الجمعة نظيره النيجيري- غوغل
استهل المنتخب التونسي المحلي لكرة القدم، الاثنين، مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، المقامة حاليا برواندا، بالتعادل مع غينيا، بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول "للشان".

وبادر المنتخب التونسي بافتتاح التسجيل، عبر لاعبه أحمد العكايشي، بطريقة فنية رائعة عندما تابع بكعب قدمه كرة عرضية من حمزة المثلوثي، واضعا الكرة في شباك كايتا في الدقيقة 33، قبل أن يتمكن المنتخب الغيني من معادلة الكفة عن طريق اللاعب السيني كامارا في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، تقدم المنتخب التونسي في النتيجة وبالضبط في الدقيقة 51 عبر  العكايشي صاحب الهدف الأول، بعد تمريرة تلقاها في العمق لينفرد بالحارس الغيني ويغالطه بتسديدة أرضية، لكن المنتخب الخصم أدرك التعادل في الدقيقة 82 عبر اللاعب كامارا، وهو اللاعب نفسه الذي سجل الهدف الأول.

ودفع المنتخب التونسي باهظا ثمن أخطائه الدفاعية التي ارتكبها على مستوى التمركز والتغطية، وبدا واضحا غياب الانسجام بين ثنائي المحور، زياد بوغطاس وزياد الدربالي، إضافة إلى الفرص الكثيرة التي أضاعها مهاجمو المنتخب التونسي.

وسيواجه المنتخب التونسي في المباراة المقبلة التي ستجرى الجمعة نظيره النيجيري، فيما المنتخب الغيني سيتبارى مع منتخب النيجر.



                                 
0
التعليقات (0)

خبر عاجل