سياسة عربية

مؤسس "أبناء مبارك": فوز الأهلي 7-3 يسقط دولة 3 يوليو (فيديو)

اعتبر أبو العرايس أن النادي الأهلي ماسوني وأنهم استخدموا الجن والسحر ليفوزوا على نادي الشرطة - أرشيفية
اعتبر أبو العرايس أن النادي الأهلي ماسوني وأنهم استخدموا الجن والسحر ليفوزوا على نادي الشرطة - أرشيفية
اعتبر مؤسس حركة "أبناء مبارك"، الناشط السياسي، سامح أبو عرايس، أن فوز النادي "الأهلي"، مساء الخميس، على نادي "اتحاد الشرطة"، بنتيجة سبعة أهداف إلى ثلاثة أهداف يعني سقوط دولة الثالث من تموز/ يوليو عام 2013.

وقال أبو عرايس -في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- إن الماسونية العالمية كانت السبب في هذا الفوز المحقق.

وأردف قائلا: "فوز النادي الأهلي على نادي الشرطة بنتيجة 7 - 3، وعلى استاد الجيش مش صدفة، لكن رسالة من الماسونية العالمية، وبرمز، بأن الماسونية هتنتصر على الشرطة، وتسقط دولة 3 - 7 ".

وأضاف بقوله: "النادي الأهلي بيرمز للماسونية؛ لأن اللي أسسه الماسوني إدريس راغب، وبيسموه الشياطين الحمر رمزا للشيطان، لأن الماسونيين بيقدسوا الشيطان، وبيسموه لوسيفر، وبيعتبروه إلههم، وألتراس الأهلي بيسموا نفسهم "ديفلز"، رمز للشيطان "ديفيل"، والنادي الأهلي ترعاه شركة "فودافون" الماسونية اللي شعارها الشهاب الساقط، رمز الشيطان، وبتعمل إعلانات المارد الأحمر تقديسا للشيطان".

وتابع قائلا: "باختصار النادي "الأهلي" يرمز للماسونية العالمية، ونادي الشرطة بيرمز للشرطة والداخلية المصرية،  والنتيجة 3 - 7 ترمز لإسقاط المؤامرة الماسونية على مصر بإسقاط الإخوان يوم 3 - 7".

وواصل: "اختيار استاد " الجيش" للمباراة، ليس صدفة لكن علشان يرمز أنها رسالة للجيش.. يعني الرسالة من الماسونية للدولة المصرية بأنهم هيسقطوا الشرطة، ويقضوا على دولة 3 - 7 اللي أسقطت الإخوان، والمخطط الماسوني".

وتساءل أبو عرايس: "إزاي عملوا النتيجة دي.. بيكون باستخدام ترتيبات سرية، وباستخدام السحر الأسود، والجن كمان.. الموضوع مش مجرد مباراة، ولا نتيجة عادية، لكن رسالة ماسونية، ونتيجة مباراة تم تجهيزها مسبقا"، على حد قوله.

وفاز الأهلي على اتحاد الشرطة بنتيجة 7 أهداف مقابل 3 أهداف، في مباراة جمعتهما مساء الخميس على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة السادسة من الدوري الممتاز.




فوز النادي الأهلي على نادي الشرطة بنتيجة 3 - 7 وعلى استاد الجيش مش صدفة لكن رسالة من الماسونية العالمية وبيرمز لأن الماس...

Posted by Sameh Abou Arayes on Thursday, January 7, 2016

التعليقات (2)
المصري
الجمعة، 08-01-2016 04:15 م
هذا جزاء جماهير الاهلي علي مواقفهم الغنية بالشرف والتي يعلمها القاصي والداني في ثورة 2011 ونصيحتي لأبن مبارك التوجه الي منتجع شرم الشيخ ليعطي ملكاته الفكرية فرصة للتألق والابداع علما وكما يشاع أبوك مبارك كان يشجع هو وعائلته النادي الاهلي
sa
الجمعة، 08-01-2016 08:57 ص
هههههههههههههههه تحليل غريب

خبر عاجل