رياضة دولية

إيبراهيموفيتش: الانتقال إلى قطر خيار ممكن

ينتهي عقد إيبراهيموفيتش في آخر الموسم الحالي - أ ف ب
ينتهي عقد إيبراهيموفيتش في آخر الموسم الحالي - أ ف ب
اعتبر مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، السويدي الدولي زلاتان إيبراهيموفيتش، أن احتمال انتقاله إلى الدوري القطري لكرة القدم ممكن لدى نهاية عقده مع فريقه الحالي في حزيران/يونيو عام 2016.

ولم يتخذ المهاجم البالغ من العمر 34 عاما أي قرار بشأن مستقبله الكروي بعد أن تحدثت تقارير صحافية عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز أو الدوري الأميركي.

وقال إيبراهيموفيتش في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "الوضع الحالي جديد بالنسبة إلي. فعقدي ينتهي في نهاية الموسم الحالي وهذه تجربة جديدة لي لم أمر بها في مسيرتي سابقا. فأنا حر بالقيام بأي شيء أريده".

وتابع: "كل تركيزي الآن منصب على باريس سان جرمان. ينتهي عقدي بعد ستة أشهر وأريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل مصلحة الفريق. ليست لدي أية وجهة في رأسي". وكشف: "تربطني علاقة جيدة مع رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي والمسؤولين القطريين، لكني لا أستطيع أن أكون حاسما في الوقت الحالي في ما يتعلق بمستقبلي. دعوني أقول بأن الانتقال إلى قطر خيار ممكن".

وختم: "أستمتع بكرة القدم حاليا وأشعر بأني في حالة جيدة من الناحيتين المعنوية والبدنية، وسنرى ماذا سيحصل في نهاية الموسم".
التعليقات (0)