سياسة عربية

أحمد موسى يعتذر لخالد يوسف على الهواء (فيديو)‎

الاعلامي احمد موسى - ارشيفية
الاعلامي احمد موسى - ارشيفية
بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الإعلامي أحمد موسى باتهامه للفنان خالد يوسف بالتحرش الجنسي، ونشره صورا فاضحة ليوسف قال إنها تثبت اتهاماته له، عاد موسى وكذب نفسه، وقدم، السبت، اعتذارا على الهواء للفنان خالد يوسف. 

واعتذر موسى عما عرضه من صور فاضحة له ببرنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" الأسبوع الماضي.

 وكشف "موسى" في حلقة البرنامج، السبت، عن الأسباب التي دفعته لهذا الاعتذار، حيث أكد أنه تلقى دعوة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحامي الفنان خالد يوسف، للحضور إلى منزله، وتواجد هناك كل من الإعلاميين مصطفى بكري ووائل الإبراشي وعمرو الخياط، وتم عقد جلسة نقاشية بينهما ومأدبة عشاء في حضور خالد يوسف، وتم الصلح بينهما. وأكد أحمد موسى أن الفنان خالد يوسف كان شجاعا في هذا الأزمة، ولم يرفع دعوى قضائية أو بلاغات ضده على الإطلاق، مضيفا بقوله: "وبالتالي أنا مدين له باعتذار وبكل شجاعة"، وتابع قائلا: "هذا الأمر لا يقلل منا، لأننا لم نقصد إطلاقا الإساءة لأحد أو تشويه صورته". واستطرد قائلا:" المستشار مرتضى منصور كان عامل "عشاء"، وأكلنا عيش وملح، وقعدنا مع بعض للساعة 3 صباحا؛ لكي نغلق الموضوع ونخرس الأصوات التي حاولت أن تدخل فيه أو تستغله سياسيا، لأنهم استغلوا الموضوع لتصفية حسابات معايا شخصيا ومع صدى البلد".

 ووجه أحمد موسى الشكر لخالد يوسف على موقفه: "وأنا بشكر خالد وبقوله هساندك"، مشيرا إلى أن البعض استغل الموضوع، خاصة جماعة الإخوان الإرهابية التي تعمل على تشويه أشخاص بعينهم، وتابع قائلا: "وكمان بدأت عملية نفسنة، خاصة من اللي عاوزين يقفلوا القناة والبرنامج". 

يذكر أن كلا من الإعلامي أحمد موسى، والفنان المخرج خالد يوسف، الذي أصبح نائبا في البرلمان، من أنصار وداعمي 30 يونيو، ويعدّ يوسف المخرج الذي ضخم تظاهرات 30 يونيو بالتعاون مع القوات المسلحة آنذاك.



التعليقات (0)