سياسة عربية

فضيحة مخرج 30 يونيو تتصاعد وأحمد موسى يعرض صورا (فيديو)

نفى يوسف بشدة ارتكابه واقعة التحرش مؤكدا أنه سيقوم برفع قضية ضد من قدم بلاغا ضده - أرشيفية
نفى يوسف بشدة ارتكابه واقعة التحرش مؤكدا أنه سيقوم برفع قضية ضد من قدم بلاغا ضده - أرشيفية
طالب الإعلامي الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أحمد موسى، مخرج مظاهرات 30 يونيو ضد الرئيس محمد مرسي (المشتبه بفبركتها)، والعضو في مجلس النواب الجديد، خالد يوسف، بأن يخرج للناس، وأن يبرئ ساحته أمام الرأي العام، وأن يثبت أن الصور التي يعرضها غير حقيقية.

وعرض موسى صورا ليوسف، وهو برفقة امرأة لا تبدو ملامحها، متسائلا: هذه الصور صحيحة، أم مفبركة؟ مشيرا إلى أنه يمتلك الكثير من الصور التي يظهر فيها خالد يوسف، دون أن يفصح عن المصدر الذى أمده بها؟ ولا لماذا يعرضها الآن؟

وقال موسى -في برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، مساء الاثنين- إن هذه الصور تم أخدها من بعض الأفلام التي تم تصويرها للمخرج، وإنها بحوزة النيابة العامة، وهي صاحبة القرار فيه، مطالبا خالد يوسف بالظهور، وتوضيح الحقائق.

وأشار إلى أنه يمتلك من الصور والفيديوهات التي تخص المخرج السينمائي الشيء الكثير، وفق تعبيره.

وكان عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية اتهم خالد يوسف بالتحرش بزوجته، وسرقة كارت الذاكرة (الميموري) الخاص بهاتفها المحمول، الذي يضم صورا شخصية للغاية.

وطالب محاميه، إيهاب ماهر، النائب العام، برفع الحصانة البرلمانية عن المخرج.

وفي المقابل، نفى يوسف بشدة ارتكابه واقعة التحرش، مؤكدا أنه سيقوم برفع قضية ضد من قدم بلاغا ضده، قائلا: "هي محاولة رخيصة للتشهير والابتزاز من بعض الحاقدين على نجاحي، وحصولي على شرف تمثيل الشعب".

ومن جهتها، فتحت نيابة الإسكندرية، الاثنين، تحقيقا في الدعوى، فيما علق عليها  الكاتب علاء الأسواني عبر تغريدة بالقول: هل من الإعلام أو الأخلاق أن تعرض صورا خاصة لمواطن في التلفزيون، وبعد أن يتم التشهير به نسأله إن كانت الصور مفبركة.

وأضاف: "ما يحدث مع خالد يوسف جريمة".



عمرو أديب: "خالد اتضرب النهاردة"

من جهته علق المذيع عمرو أديب، خلال برنامجه عبر قناة "اليوم"، عن حادثة اتهامات خالد يوسف، وقال: "المسألة مش كيدية، محدش يقدر يعرض نفسه لشيء زي ده، صعب جدا، وأنا لا أقول إن خالد عمل كده، ولكن في حاجة مش مفهومة في الواقعة".

وأضاف أن "خالد يوسف ركن في البرلمان، ده مش نائب عادي، ده كان رمز للمثقفين بعهد الإخوان، ده كان أمل للكثيرين، خالد بتاع العدالة الاجتماعية، بتاع 25 يناير و30 يونيو، وله دور أساسي في الأخيرة، كنا ننتظر منه الكثير".

وبين أديب أن "خالد الآن في وضع سيء، بل في أسوء أوضاعه في الحياة، اللي اضرب النهاردة مش خالد بس، بل هو وكل الذين معه وخلفه، الأمر الذي يدعونا للتساؤل.. هل ده صدفة".


التعليقات (2)
علي
الأربعاء، 16-12-2015 10:15 م
الله يفضحك و ينتقم منك
طارق
الثلاثاء، 15-12-2015 10:20 م
نفس اللي حصل مع السلفيين لما دخلوا البرلمان ايام الاخوان .. الهاء الشعب بتوافة الامور .. لغض الطرف عن الكوارث الاتية