رياضة دولية

ريكيلمي: هذا الفريق قادر على هزم برشلونة في "الموندياليتو"

سبق لخوان رومان ريكيلمي حمل قميص برشلونة الإسباني- غوغل
سبق لخوان رومان ريكيلمي حمل قميص برشلونة الإسباني- غوغل
كشف اللاعب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي، الذي سبق له حمل قميص برشلونة الإسباني، أن ريفر بلايت الأرجنتيني قادر على هزم بطل دوري أوروبا البلوغرانا في كأس العالم للأندية.

وسيكون على الفريقين تجاوز عقبة النصف نهائي الأسبوع المقبل قبل الوصول إلى المواجهة النهائية على لقب البطولة التي تستضيفها اليابان.

واعترف ريكيلمي الذي لعب لبوكا جونيورز، الخصم التاريخي لريفر بلايت، أن فوز برشلونة على بطل كوبا ليبرتادوريس لن يكون سهلا.

مشيرا إلى أن "بإمكان الفريق الأرجنتيني هزم برشلونة، إنها مباراة واحدة والجميع يعرف أنها ستكون معقدة جدا لكنها ستكون فرصة مميزة للاعبي ريفر بلايت".

وفي حوارٍ مع "تي في سي سبورتس" قال ريكيلمي: "من المستحيل أن تعرف كيف تلعب أمام برشلونة، ليست لدي فكرة تماما عن الطريقة التي يجب على ريفر بلايت أن يلعب بها أمام البلوغرانا، لكني متأكد أن اللاعبين الأرجنتينيين دائما ما يعطون شيئا إضافيا في مثل هذه المباريات".

يشار إلى أن ريفر بلايت الأرجنتيني سيواجه نادي سانفريتشي هيروشيما الياباني في دورن نصف النهائي الأول على أن يواجه برشلونة الإسباني نادي غوانجهو ايفرجراندي الصيني في نصف النهائي الثاني.
التعليقات (0)