سياسة عربية

DNA يسخر من تعاطي إعلام "الممانعة" مع انتخابات تركيا‎ (فيديو)

يعرف قطيش بنقده الحاد لإعلام "الممانعة" - يوتيوب
يعرف قطيش بنقده الحاد لإعلام "الممانعة" - يوتيوب
سخر الإعلامي اللبناني نديم قطيش، في برنامجه اليومي "DNA" على قناتي "المستقبل" و"الحدث"، من كيفية تعاطي إعلام "الممانعة"، مع فوز حزب العدالة والتنمية بالانتخابات التركية، الأحد.

وفي حلقة الاثنين، بعنوان: "أردوغان يسخر بالأغلبية المطلقة"، عرض الإعلامي، المنحدر من قرية شيعية وعائلة بعثية، مقاطع من بعض قنوات "الممانعة" مثل "سما" السورية، و"المنار" اللبنانية، تحدثوا فيها عن خسارة "العدالة والتنمية"، وعدم استقرار تركيا، و"ديكتاتورية" أردوغان.

وفي سخرية لاذعة، نفى قطيش، الذي يكتب في عدة صحف عربية، هذه التهم، وقارن بين الانتخابات التركية التي "عدلت الأكثرية" بالصناديق، مقابل القنابل البرميلية التي يلقيها نظام الأسد والتي "ألغت الأكثرية"، بحسب تعبيره.

ويعرف قطيش، من خلال نافذته اليومية "DNA"، بنقده الحاد واليومي للإعلام السوري واللبناني الداعم للأسد وإيران و"محور الممانعة"؛ إذ يتلقى برنامجه مئات آلاف المشاهدات أثناء عرضه تلفزيونيا، وعلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".


التعليقات (2)
بوخالد
الخميس، 05-11-2015 07:11 ص
العبرة بالنهاية #اردوغان #تركيا بلا فخر ابنة الخلافة العثمانية #حزب_العدالة صنع لتركيا مالم نستطع نحن اصحاب الالسن الطويلة ان نصنعه لبلادنا
شمالي
الثلاثاء، 03-11-2015 10:59 ص
هذا رجل شريف