سياسة عربية

مسؤول وعائلة رجل أعمال "مهم" بين قتلى الطائرة الروسية

أعلن تنظيم "ولاية سيناء" تبنيه إسقاط الطائرة التي قُتل جميع ركابها البالغ عددهم 224 مسافرا - موقع "31tv.ru" الروسي
أعلن تنظيم "ولاية سيناء" تبنيه إسقاط الطائرة التي قُتل جميع ركابها البالغ عددهم 224 مسافرا - موقع "31tv.ru" الروسي
ذكر موقع إخباري روسي أن من بين قتلى الطائرة التي سقطت في سيناء المصرية صباح السبت، نائب محافظ مدينة "بسكوف" غربي البلاد، وهو ضابط سابق في الأمن الروسي، بالإضافة إلى رجل أعمال معروف.

وقال موقع "31tv.ru" إن من بين الضحايا عائلات بأكملها، مثل الزوجين "شين" من سان بطرسبرغ، اللذين قدما إلى مصر بمناسبة عيد زواجهما العاشر، وكانت آخر مشاركة للزوجة نشرها صورة جماعية لها ولزوجها وطفلتها "فاليريا" قبل دقيقة واحدة من ركوبهما الطائرة التي سقطت.

اقرأ أيضا: مقتل جميع أفراد الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء

فيما بين الموقع أن الضابط ألكسندر كوبيلوف نائب محافظ مدينة "بسكوف" قدم إلى مصر رفقة زوجته "هيلين" للاحتفال بعيد ميلادها، مشيرة إلى أنه استقى تلك المعلومات من جهاز إدارة المدينة، وزملاء كوبيلوف.

ووفقا للموقع، فإن من بين القتلى عائلة إيجور أوسيبوف "أحد أهم رجال الأعمال في روسيا والشريك في شركة Mostostroy 6، أكبر شركات البنية التحتية وبناء الطرق في سانت بطرسبرج بروسيا".

اقرأ أيضا: "ولاية سيناء" تتبنى رسميا إسقاط الطائرة الروسية

وتابع الموقع: "قضى في الحادث أفراد من عائلة أوسيبوف، وهم كل من: زوجته وابنته وحفيداه اللذان يتراوح عمرهما من سنتين إلى ثلاث سنوات،".

وبين الموقع أن فرقا مختصة ستقوم في الساعات المقبلة بإجراء اختبارات الحمض النووي DNA للجثث المتفحمة؛ بهدف تسليمها إلى ذويها، وفقا لرئيس لجنة السياسة الاجتماعية بسان بطرسبرغ إلكسندر رخانينوف.







التعليقات (2)
ابو فراس
الأربعاء، 04-11-2015 02:26 م
هل يمكن اطلاق صاروخ مداه 5 - 7 كيلومترات على طائرة ركاب على ارتفاع 30 الف قدم (حوالى 10 كيلومترات) من طائرة صغيرة تطير في نفس الوقت؟ على ارتفاع متوسط!! سؤال للمختصين برسم الاجابة
ناس
الأحد، 01-11-2015 09:16 ص
الى الجحيم