سياسة عربية

الملك سلمان للصحافيين: رحم الله من أهدى إلي عيوبي (فيديو)

خاطب الملك الصحافيين والصحافيات: "نحن يا إخوة وأخوات يا أبناء وبنات في بلد الإسلام والمسلمين ـ أرشيفية
خاطب الملك الصحافيين والصحافيات: "نحن يا إخوة وأخوات يا أبناء وبنات في بلد الإسلام والمسلمين ـ أرشيفية
شدد الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ضرورة أن يكون الإعلام السعودي "على نهج الكتاب والسنة" داعيا الإعلاميين السعوديين إلى إخباره بأي شيء له أهمية، مستدلا بالقول المأثور "رحم الله من أهدى إلي عيوبي".

وقال سلمان خلال استقبال وزير الثقافة والإعلام السعودي عادل الطريفي، وعدد من المثقفين، ورؤساء تحرير الصحف والكتاب، والإعلاميين السعوديين، الأربعاء: "رحم الله من أهدى إلي عيوبي".

وتابع الملك سلمان قائلا: "رحم الله من أهدى إلي عيوبي، وأي شيء ترون له أهميته فأهلا وسهلا، التليفون مفتوح والأذن مفتوحة والمجالس مفتوحة".

وأضاف مخاطبا الصحافيين والصحافيات، "نحن يا إخوة وأخوات يا أبناء وبنات في بلد الإسلام والمسلمين، بلدنا قبلة المسلمين، لذلك يجب أن يكون إعلامنا دائما كما نحن سائرون على نهج الكتاب والسنة الذي قامت عليه هذه الدولة".

وأفاد "لذلك أهمية أن يكون مثقفونا، وهم كذلك إن شاء الله، على خلفية كاملة بأهمية هذا البلد"، وتابع أن "المملكة تشكل الجزء الأكبر من الجزيرة العربية، ويجب أن نربي شبابنا أبناءنا وبناتنا أن يعرفوا ويتأكدوا ماهي أهمية بلدهم".

وأكد الملك سلمان أن "منطلقنا واحد والحمد لله شعب ودولة، وأحب أن أقول لكم يا إخوان نحن نتحمل المسؤولية الآن، وولي العهد وأبناؤنا معي في تحمل المسؤولية".

                               
التعليقات (3)
السجين محمد
الخميس، 29-10-2015 05:02 ص
نحن معك يا أبا سلمان ونحن عصاك إلى ماتعصاك والله يحفضك ويرعاك ياخادم الحرمين الشريفين وينصرك وينصر الشعب السعودي على هؤلاء الذين اجر مو نعنهم الله والله يحفض شعبنا ووليات الأمور
محمدآل حجيل الناهسي
الخميس، 29-10-2015 02:45 ص
الله يحفظك ياملكنا
رضي الله عن امي عائشه
الخميس، 29-10-2015 12:22 ص
اللهم اجزه عنا خير الجزاء واحفظه واطل في عمره واجعله سيفا مسلولا في اعناق اعداء الاسلام والمسلمين وهيء له البطانة الصالحه وسدده واهده وانصره نصرا عزيزا نصرا مؤزرا يااكرم الاكرمين وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين