سياسة عربية

دهس جندي إسرائيلي قرب رام الله

 المركبة الفلسطينية التي نفذت العملية تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية ـ قدس برس
المركبة الفلسطينية التي نفذت العملية تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية ـ قدس برس
ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن جنديا من قوات الاحتلال الإسرائيلي أصيب الأربعاء، عقب تعرضه للدهس من قبل مركبة فلسطينية قرب مستوطنة "عوفرا" اليهودية الجاثمة على أراضي رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان بأن مركبة عسكرية تابعة لشرطة الاحتلال طلبت من سائق مركبة فلسطينية التوقف بالقرب من مستوطنة "عوفرا" شرق رام الله، قبل أن تقوم المركبة بدهس أحد أفراد الشرطة.

وقال الشهود، إنه "عقب دهس الشرطي الإسرائيلي، قام شرطي آخر بإطلاق النار على المركبة بعد فرارها"، لافتين إلى أن سائق المركبة الفلسطيني ترجل منها وهرب مشيا على الأقدام باتجاه بلدة سلواد، شرقي رام الله.

وأضافوا أنه "في منطقة الحادث لوحظ شرطي إسرائيلي ملقى على الأرض ومن حوله عدد من جنود الاحتلال يقدمون له الإسعافات".

وأوضحت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال انتشرت في منطقة العملية وشرعت بأعمال البحث والتمشيط عن السائق الفلسطيني، إلى جانب إغلاق مداخل بلدة سلواد وفرض طوق أمني على المنطقة بأكملها.

من جانبها، زعمت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن "المركبة الفلسطينية التي نفذت الاعتداء تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية"، مؤكدة إصابة الشرطي بقدمه بجراج وصفتها بأنها "طفيفة".

وأوضحت شرطة الاحتلال أن العملية وقعت في الشارع (رقم 60) في "منطقة بنيامين"، وأن التحقيقات ما زالت مستمرة للتعرف على كافة التفاصيل والملابسات المتعلقة بالعملية.
التعليقات (0)