سياسة عربية

الاحتلال يسلم قرارات هدم لمنازل منفذي عملية "إيتمار"

العملية أوقعت أحد كبار ضباط وحدة استخبارات إسرائيلية صريعا - تويتر
العملية أوقعت أحد كبار ضباط وحدة استخبارات إسرائيلية صريعا - تويتر
اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، فجر الخميس، وسلمت إخطارات بهدم المنازل لعائلتي الشابين كرم المصري ويحيى حج حمد اللذين تتهمهما قوات الاحتلال بالمشاركة في تنفيذ عملية "ايتمار" بداية الشهر الجاري.

وأضاف أن قوات الاحتلال سلّمت عائلتي الشابين قرارات بهدم منزليهما ما لم يتم طلب اعتراض حتى الساعة الثانية عشرة من ظهر بعد غد السبت.

واتهمت سلطات الاحتلال الشابين بالمشاركة ضمن خلية لحركة حماس في تنفيذ عملية "إيتمار" في الأول من الشهر الجاري، والتي أدت إلى مقتل ضابط استخبارات إسرائيلي وزوجته.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة مادما جنوب نابلس وداهمت عددا من المنازل وفتشت وخربت محتوياتها، كما أنها قامت بتكسير سيارات للمواطنين واعتقال ثلاثة شبان من البلدة، وهم: بشير زيادة، وحذيفة زيادة، ومحمود قط.. حيث تم إجراء تحقيق ميداني معهم قبل اعتقالهم.

وفي قرية تل غربي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان وهم: جهاد حسان الهندي، ومحمد نمر عصيدة، ومعتصم حسن ريحان.. وجميعهم أسرى محررون لم يمض على خروجهم من سجون الاحتلال سوى عدة أشهر.

وداهمت قوات الاحتلال بلدة سردا شمالي رام الله، وسلمت عائلة الشهيد مهند الحلبي بلاغا لهدم منزلهم.

وفي بيت لحم، داهمت قوات الاحتلال مخيم عايدة، واعتقلت الشابين صالح سرحان ومحمد صالح أبو عكر، بالإضافة إلى اعتقال ثلاثة شبان من بلدة عناتا بالقدس وتفتيش عدد من المنازل، كما أنه تم اقتحام بلدة صوريف بالخليل.

وداهمت قوات الاحتلال في ساعات الفجر بلدتي جبع وطورة في جنين، بالإضافة إلى مداهمة قلقيلية.
التعليقات (0)