سياسة عربية

باسم يوسف يسخر من تامر أمين و"المجلس الأعلى للعالم"

باسم يوسف قدم برنامجا ساخرا تناول فيه ما يطرحه المذيعون في الإعلام المصري - أرشيفية
باسم يوسف قدم برنامجا ساخرا تناول فيه ما يطرحه المذيعون في الإعلام المصري - أرشيفية
سخر الإعلامي المصري باسم يوسف من حديث تامر أمين، مقدم برنامج "من الآخر" على قناة "روتانا مصرية"، حول ما أسماه "المجلس الأعلى للعالم" الذي "تم تشكيله من قبل عدد من الدول أبرزها أمريكا"، على حد قوله.

ويبدو أن باسم يوسف قليل الظهور مؤخرا منذ وقف برنامجه الذي كان يسخر من تصريحات الإعلاميين بشكل خاص، لم يستطع عدم التعليق على تصريحات المذيع تامر، حيث قال في حسابه على "تويتر"، الأربعاء: "أعتذر عن عدم الرد على التويتات، مشغول لشوشتي في فعاليات المجلس الأعلى للعالم، تحبوه كام ريختر؟".

وكان الإعلامي تامر تحدث عما أسماه مصطلح "الحرب الكونية" أو "الجيل الخامس من الحروب"، خاصة بعد تشكيل عدد من الدول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية ما يسمى "المجلس الأعلى للعالم"، ويتكون هذا المجلس بحسب تامر "من مجموعة سياسيين ورجال الأعمال، يديرون العالم".

وخلال برنامجه "من الآخر"، على فضائية روتانا مصرية، قال تامر في تصريحات أثارت سخرية المعلقين على مواقع التواصل: "هذا المجلس استطاع التوصل لتكنولوجيا تمكنهم من التحكم في الطبيعة، وتدمير عدد من الدول دون الدخول معها في حرب".

وأضاف في تصريحات بدت "طفولية" بالنسبة للناشطين بحسب تعليقاتهم: "ممكن يعملوا تسوماني أو زلازل عن طريق العبث في عناصر وتركيبات القشرة الأرضية، أو أن يشعلوا بركانا خامدا في دولة من الدول، أو أن يبعثوا بنيازك أو شهب على أي دولة عوضا عن الصاروخ".

ويؤمن تامر جيدا بهذا الكلام، حيث قال: "هناك جزء كبير حقيقي كلامي، ولا بد من الحيطة منه، وعلينا العمل خاصة أنه ليس هناك شخص مختلف في أن مصر مستهدفة منذ وجدت على الخريطة، لأنها قلب العالم".




التعليقات (2)
Vega
الخميس، 13-09-2018 11:51 ص
وجعلتم امريكا إلهاًً ....تفاهة وهبل
شمس الحرية
الخميس، 10-09-2015 05:46 ص
اما تامر امين فيبدو ان بتجيل كوابيس علشان بيشف كاوتون كتير ومحتاج يتغطي كويس وباسم يوسف يمكن لسان بدأ ينبت بعد متقطع بس الكلام برد ع اد الطول الي وصل