سياسة عربية

ناشطون أردنيون يتهمون قناة محلية بترويج الزنا والشذوذ (فيديو)

لقطة من المشهد الذي أثار الناشطين الأردنيين
لقطة من المشهد الذي أثار الناشطين الأردنيين
 اتهم ناشطون أردنيون قناة "رؤيا" الأردنية الخاصة، بترويج "الزنا والشذوذ الجنسي" بعد بثها لبرنامج يدعى "محطات مفروضة" احتوى على إيحاءات جنسية واضحة.
 
وتداول الناشطون مقطع فيديو مأخوذا من البرنامج الساخر الذي تبثه القناة الأردنية، يُظهر إحدى مذيعات القناة وهي تروي قصصا للأطفال، تحتوي على أفعال جنسية واضحة.
 
وتعدّ قناة "رؤيا" إحدى أبرز القنوات الأردنية الخاصة، وتعود ملكيتها لـ"مجموعة الصائغ التجارية"، التي يرأسها رجل الأعمال الأردني ميشيل الصائغ.
 
وبحسب مقطع الفيديو، قامت مقدمة البرنامج برواية ثلاث حكايات، من غير أن تتم أي منها، حيث تتوقف عند الإيحاء الجنسي في القصة، وتتظاهر بالخجل.
 
وأثار عرض القناة لهذه المشاهد سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، الذين دعوا إلى مقاطعة القناة، خصوصا كونها قناة شاملة، ويشاهدها مختلف أفراد الأسر الأردنية.
 
واستغرب الناشطون إغلاق السلطات الأردنية لقناة "اليرموك" المقربة من الإسلاميين، وإبقاءها على قناة تروج لـ"الرذيلة" مثل قناة "رؤيا" ،على حد وصفهم.
 
وكانت القناة قد تعرضت في وقت سابق لاتهامات مشابهة، بعد عرضها لفيلم كرتون مترجم، قالت عنه وسائل إعلام أردنية إنه يدعو لـ"الشذوذ الجنسي".


               

فيديو الايحائات الجنسية الذي تعرضه قناة رؤيا لاطفالنا ( نعتذر عما بداخله لكن يجب ان نكشف حقيقة هذه القناة)

Posted by ‎هشام سليمان الحيصه‎ on Monday, September 7, 2015
التعليقات (20)
Raef
الأربعاء، 09-09-2015 05:25 م
نهار أسود و منيل بستين نيلة
رانية الطنبور
الأربعاء، 09-09-2015 02:46 م
الله اكبر عليهم على هيك برامج بدهم ايخربو الاطفال ويبثو الرذيلة بكفي هذا لا يجوز ولا باي شرع عليكم مقاطعة هذه القناة ومسحا كليا من بيوتكم هي وامثالها
فراس محمود محمد
الأربعاء، 09-09-2015 07:15 ص
حسبنا الله و نعم الوكيل ...لا حول ولا قوة الا بالله...انا لله و انا اليه راجعون
هاشم محمد البحري
الأربعاء، 09-09-2015 03:29 ص
مقدمة البرنامج الله يهديها يا رب
لينا ع ك
الثلاثاء، 08-09-2015 11:23 م
اولا القناة ما عرضت اي شي مخل بالاداب للاطفال ثانيا الرساله تلي بدها توصلها القناة للناس ما كانت للاطفال ،كانت للاهل حتى ينتبهوا لاولادهم انه في اشيا بحضروها مبطنة باشياء بتأثر على افكار اولادهم و الاهل ما بعرفوا هل شي لانهم بفكروا انه حتى الكرتون في وراه مصايب سودا لازم نشكر القناة انها نبهتنا على اشياء خطيرة ما كنا نعرف عنها.