فنون منوعة

"سترايت أوتا كامتن" يحافظ على صدارة سينما أمريكا

مغني الراب الأمريكي آيس كيوب قبل العرض الأول لفيلم "ستريت أوت أوف كومبتن" بوسط لندن - أ ف ب
مغني الراب الأمريكي آيس كيوب قبل العرض الأول لفيلم "ستريت أوت أوف كومبتن" بوسط لندن - أ ف ب
حافظ فيلم "سترايت أوتا كامتن" عن فرقة الراب الريادية "أن دبليو إيه"، على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، بحسب أرقام شركة "إكزيبتر رليشنز".

وحقق هذا الفيلم الذي يحمل اسم الألبوم الأول لفرقة "أن دبليو إيه" الصادر سنة 1988 حوالي 13.24 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع (134.13 مليون في المجموع).

وبات "سترايت أوتا كامتن" المتمحور على سيرة ذاتية، الفيلم الموسيقي الذي حقق أكبر نسبة من العائدات في أمريكا الشمالية، متخطيا "ووك ذي لاين" (2005) الذي يتناول حياة المغني جوني كاش والذي حقق 119.5 مليون دولار، على ما قال بول ديرغارابيديان المحلل لدى شركة "رنتراك" المتخصصة في هذا المجال.

وجاء فيلم جديد في المرتبة الثانية هو "وور روم" عن مشاكل عائلة تبدو مثالية من الخارج، حاصدا 11 مليون دولار، بالرغم من عرضه في عدد محدود من الصالات السينمائية.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة فيلم "ميشين إمبوسيبل: روغ نايشن" (المهمة المستحيلة: الدولة المارقة) من بطولة توم كروز في دور العميل إيثن هانت، مع 8.3 مليون دولار من العائدات في أسبوعه الخامس (170.39 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم جديد أيضا هو "نو إسكيب" من بطولة أوين ويلسون وبيرس بروسنان.

ويروي هذا الفيلم الذي سجل 8.29 مليون دولار قصة رجل أعمال ينتقل للعيش مع عائلته في جنوب شرق آسيا في وقت تتم فيه الإطاحة بالنظام، فيساعده مرتزقة على الهروب.

وجاء في المرتبة الخامسة فيلم الرعب "سينستر 2" المحظور على من هم دون السابعة عشرة من العمر والذي لم يجن هذا الأسبوع سوى 4.65 مليون دولار (18.51 مليون في المجموع).

أما المرتبة السادسة، فكانت من نصيب "ذي مان فروم يو أن سي أل إي" لغاي ريتشي الذي حقق 4.41 مليون دولار من العائدات (34.12 مليون في المجموع).

واحتل المرتبة السابعة فيلم "هيتمان: إيغنت 47"، محققا 3.85 مليون دولار (15.27 مليون في المجموع) ومتقدما على "ذي غيفت" في المرتبة الثامنة مع 3.13 مليون دولار (35.96 مليون في المجموع).

وعادت ديناصورات "جوراسيك وورلد" إلى المرتبة التاسعة مع 3.12 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثاني عشر للفيلم في الصالات (643.10 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة العاشرة آخر إنتاجات أستوديوهات "مارفل"، فيلم "آنت-مان" (الرجل النملة) مسجلا 3.05 مليون دولار من العائدات (169.187 مليون في المجموع).
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم