سياسة عربية

خلفان يهاجم نصر الله بسلسلة تغريدات تصفه بـ"الإرهابي"

نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان - أرشيفية
نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان - أرشيفية
قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن ترك الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، "يخبص" على حد تعبيره في الأمن القومي العربي، الأمر الذي يعدّ ضارا بالأمة.

وهاجم نصر الله بوصفه "إرهابيا كبيرا، يقبع في لبنان.يجب أن يقبض عليه وإلا الدنيا سايبة"، متسائلا: "أين القانون عمن يمارس الإجرام من أوسع أبوابه".

وأضاف خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر": "حزب الله كان يخزن الشر للكويت ففضح الله أمره.. مؤكدا أنه يحمل الحقد والنوايا الإجرامية ذاتها لكل دول الخليج". 

ووصف خلفان الأمين العام للحزب بـ"نصر الله الأرعن"، مضيفا أن "الادعاء العام الكويتي يجب أن يكون حسن نصر الله بين المجرمين المطلوبين لعدالته.. باعتباره أمين حزب الشر والقنابل والمتفجرات والأسلحة والذخيرة"، على حد وصفه.

وتساءل: "لماذا حسن نصر اللات لا يطاله القانون، وهو مواطن لبناني.. وإلا فهو فوق القانون!".
 
وقال إن حسن نصر الله "يرتكب حماقات كبرى، إذا لم يتم القبض عليه سيستمر في عدوانينه وتهوره ضد المسلمين.. ألا يجب أن يقدم نصرالله إلى العدالة؟". 

وتابع بأن نصر الله "يتكسب على تعميق الخلافات المذهبية والطائفية في العالم العربي، ويستلم مقابل ذلك دولارات مدفوعة له بشكل سنوي"، مضيفا أن "ترك نصر الله يخبص في الأمن القومي العربي ضار بالأمة".

ولفت خلفان إلى أن "حزب اللات لم يعد سوى حزب ينفذ استراتيجية هدفها تعميق الخلافات، وتفتيت الأمة العربية". 

وأوضح خلفان أنه يشن حملته هذه ضد نصر الله و"حزب اللات" منذ أسبوع، مضيفا: "اليوم أعلم بمحض الصدفة أن الأسلحة المضبوطة في دولة خليجية تعود إلى أتباعه".

ووجه خلفان سؤالا لنصر الله، قال فيه: "هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصر الله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون الخليجي. نصر الله هذا عمل إرهابي.. ألا تدين الإرهاب الذي ترتكبه جماعتك وإن كان دون علمك؟".

من تغريداته:




التعليقات (2)
لا يهم
الأحد، 25-10-2015 05:22 م
أنظر الي خريطة بلدک الحقير و بعده تحدث عن إيران. ما تسمونه بالمملکة لا تساوي مدينة صغيرة من المدن الإيرانية. انتبه و تحذر من ....
شيبوط
الجمعة، 14-08-2015 02:52 م
الإمارات هي من تقدم له هذه الدولارات،يا أحمق.