سياسة عربية

مقتل شرطي بهجوم مسلح على سيارة ترحيلات في الفيوم

لم يعرف مصير السجناء المتواجدين داخل آلية نقلهم - أرشيفية
لم يعرف مصير السجناء المتواجدين داخل آلية نقلهم - أرشيفية
قتل شرطي، وأصيب ثلاثة آخرون، السبت، في إطلاق نار لمسلحين مجهولين، على سيارة تابعة لوزارة الداخلية بطريق "القاهرة-الفيوم"، وسط البلاد، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن "مسلحين أطلقوا النار بكثافة على سيارة ترحيلات (سيارة نقل السجناء) كانت تنقل سجناء من الوادي الجديد (جنوب البلاد)، ما أسفر عن مقتل شرطي، وإصابة ثلاثة آخرين"، لافتا إلى أنه تم نقل القتيل والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، حيث حضرت النيابة العامة، وباشرت التحقيق في ملابسات الهجوم.

وتابع المصدر بأنه "أثناء سير سيارة الترحيلات بطريق "القاهرة-الفيوم"، وبمرورها من طريق قرية الحجارة، بمركز سنورس التابعة لمحافظة الفيوم (شمال صعيد مصر، وسط البلاد)، فقد قام المسلحون بإطلاق نار كثيف لمدة طويلة، ما تسبب في مقتل شرطي من الدرجة الأولى وإصابة ثلاثة شرطيين من الدرجة الثانية"، فيما لم يدل بأي تفاصيل حول مصير السجناء الذين كانوا في السيارة.

وفي أيار/ مايو، قتل أربعة شرطيين مصريين، وأصيب خامس، في هجمات غير متزامنة، برصاص مجهولين، بمحافظات الشرقية (شمالا) والفيوم (وسط البلاد)، وبني سويف (وسط البلاد)، بحسب مصادر أمنية.

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، لهجمات مكثفة خلال الأشهر الأخيرة في عدة محافظات مصرية، ولا سيما شبه جزيرة سيناء (شمال شرق البلاد).
التعليقات (0)