سياسة عربية

موسى: لو فكرت تعمل شيء بافتتاح تفريعة السويس ستقتل (فيديو)

المذيع المصري المقرب من دوائر الأمن المصري أحمد موسى - أرشيفية
المذيع المصري المقرب من دوائر الأمن المصري أحمد موسى - أرشيفية
قال المذيع المصري المقرب من دوائر الأمن المصري ورئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أحمد موسى، إنه "سيتم قتل أي شخص يحاول فعل أي شيء خلال حفل افتتاح تفريعة قناة السويس"، حيث جاء في تصريحاته: "هتتقتل وهترجع جثة لو فكرت تعمل شيء"، مضيفا أنه لن توجد أي محاولات للاعتقال.

وكان مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، اللواء مدحت الشناوي، قال في تصريحات صحفية إن "أي شخص يحاول التفكير في القيام بأي أعمال خارجه مش هيلاقي نفسه، وهيتنسف، ونحن جاهزون للتصدي لأعداء الوطن"، على حد قوله.

وطالب موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"، بتشديد الحراسة، وتأمين السجون والمعتقلات خلال الافتتاح، قائلا: "أطالب وزارة الداخلية وقواتها من الشرطة بفرض إجراءات أمن مشددة داخل وحول السجون". 

وقال أحمد موسى إن هناك كلاما على أنه سيحدث شيء ما في السجون، "لمحاولة إحداث خلل، مثلما حدث في 28 كانون الثاني/ يناير 2011، في السجون وعلى الحدود، وعمل فوضى في البلد؛ لذلك لا بد من فرض إجراءات مشددة". 

وأشار موسى إلى أنه سيتم تشديد الإجراءات داخل الاحتفال، قائلا: "لن يتم السماح بإدخال الهواتف، أو أي شيء يثير مشكلة، كل شخص يذهب بأخف ثياب لديه؛ كي يخفف إجراءات التفتيش عليه، التفتيش يبدأ من القاهرة إلى السويس، والتفتيش سيكون ذاتيا". 

وكان العديد من المصريين قد عبروا عن استيائهم من الضجة الإعلامية والفعاليات الفنية والاستعدادات الأمنية المكثفة المصاحبة لحفل افتتاح التفريعة، بما لا يتناسب مع حجم المشروع. 

لمشاهدة تصريحات أحمد موسى:



لمشاهدة استياء المواطنين من الضجة الإعلامية في لقاء مع "عربي21": 


التعليقات (3)
الأربعاء، 05-08-2015 01:27 م
انت علي طول رافع شعار القتل . اقتلوهم . مش عايزين اى كلب . انا لست ادرى انت مذيع . ام مسؤل . نصبتم العداء بين الشعب . واصبح ا?خ يكره اخوه .ربي يسامحكوا . علي مافعلتموه .
واحد من الناس ............... اشبعوا بالفنكوش.... فالثوار ليس لهم الا الميادين
الأربعاء، 05-08-2015 07:59 ص
قافلة الكلاب ستعبر قناة الفنكوش و سيرتفع نباحها فرحا .... و هذا لا يهم الثوار في شيئ
مصرى
الأربعاء، 05-08-2015 07:34 ص
هو يوم هتحتفلوا فية وبعد كدة الشعب سينتظر حسنات القناة والعائد وسريعا سيكتشف الفشل والكذب علية وستصغرون اكثر فى عيون الناس وستخسرون المؤيدين لكم والمغفليين هيصحوا وهيضربوكم بالجذم القديمة